الإثنين 29 أبريل 2024

في إضافة إلى مجموعته.. كريستيانو رونالدو يزور فيراري ويشتري سيارة مونزا SP2

cristiano-ronaldo-visits-ferrari-and-buys-himself-a-very-special-monza-sp2_1
في إضافة إلى مجموعته.. كريستيانو رونالدو يزور فيراري ويشتري سيارة مونزا SP2
حجم الخط: ع ع ع

لا يحتاج كريستيانو رونالدو إلى تعريف، سواء لعشاق كرة القدم أو عشاق السيارات، فهو أشهر لاعب كرة قدم محترف في العالم، كما أنه واحد من أشهر هواة جمع السيارات الخارقة، وهو يمتلك مجموعة من أفخم أنواع السيارات المتوافرة تجاريًا، وتضم مجموعته بعض الإصدارات المحدودة، ويعتبر جراج السيارات الخاص به موطنًا لأحد الأساطيل الأغلى والأكثر إثارة للإعجاب.

وفي ما يعد إضافة إلى مجموعته المميزة، اشترى رونالدو سيارة فيراري مونزا SP2، وذلك في أثناء زيارته إلى مقر الصانعة الإيطالية منذ يومين، وهي الزيارة التي صحبه فيها تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز جونيور، وقابلوا الرئيس الحالي لفيراري جون إلكان.

وفي خلال الزيارة طلب رونالدو ودفع ثمن السيارة التي تكتسي باللون الأحمر الحصري، والتي يبلغ سعرها 1.93 مليون دولار، ما يتجاوز 30 مليون جنيه مصري، لينضم بهذا إلى قائمة حصرية جدًا لمالكي السيارة مونزا، والتي يتم تقديمها في تكوينين للمقاعد، SP1 للمقعد الواحد، وSP2 للمقعدين. ويمتلك زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب كرة القدم السويدي، نسخة SP2، وكذلك سائق سباق الفورمولا 1 ماكس فيرستابين.

ولم تذكر فيراري الموعد المحدد الذي سيتسلم فيه نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو نسخته من السيارة مونزا، لكن المؤكد أنه وقّع للعاملين بالشركة على أوتوجرافاتهم، فالمرء لا يقابل نجمًا كل يوم من حياته.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024