الإثنين 29 أبريل 2024

صور تجسسية لـ كيا سبورتاج الهجينة الجديدة كليًا

kia-sportage-nq5-hybrid-1
صور تجسسية لـ كيا سبورتاج الهجينة الجديدة كليًا
حجم الخط: ع ع ع

ربما يفترض الجميع أن الجيل القادم من كيا سبورتاج سيحتوي على نسخة هجينة كما حدث مع الجيل الجديد من توسان والذي تم إصداره مؤخرًا، ولكن اليوم تم التقاط صور تجسسية لـ "كيا" خلال اختبارها بالفعل للجيل الخامس من "سبورتاج الهجين" الجديدة كليًا والذي من المتوقع أن يظهر بحلول أبريل 2021.

الجيل القادم من سبورتاج يعتبر من الموديلات التي طال انتظارها، نظرًا لما أشيع عن التأخير في إصدار الجيل الجديد، بسبب تغييرات جذرية في التصميم.

ومن الواضح أن هذا النموذج الأولي لسبورتاج لا يزال في مرحلة مبكرة من التطوير، كما يصعب الحصول على فكرة كاملة عن التصميم بسبب التمويه المتقن، إلا أن التوقعات تشير إلى أن كيا ستعرض لغة تصميم جديدة لأول مرة مع سبورتاج الجديدة، لأنها تبدو من حيث الأبعاد مختلفة تمامًا.

على الرغم من المستوى العالي للتمويه، يمكننا أن نرى أن التصميم ليس قريبًا من أي طراز حالي من كيا، والذي يمكن الاستدلال عليه من خلال المرايا الجانبية الجديدة، لذلك يمكننا أن نتوقع سيارة بمفهوم وهوية تصميم جديدة لأول مرة، كما فعلت هيونداي من قبل مع فيجين تي - Vision T وتوسان -  Tucson الجديدة كليًا.

وتجدر الإشارة إلى أن سبورتاج الجديدة كانت قد عانت من التأخير في التصميم وفقًا لجدول خطة المنتج، كما هو الحال مع توسان - Tucson التي التقطت صور التجسس الخاصة بها لأول مرة في يوليو 2019 وسيتم إصدارها أخيرًا في أغسطس 2020، حيث كان ينبغي أن نرى سبورتاج - Sportage جاهزة للإنتاج بحلول الوقت الحالي، إلى أنها لازالت في مراحلها الأولى.

وفي السياق ذاته، كانت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، وكيل العلامة التجارية كيا في السوق المصري، أعلنت عن طرح طراز كيا سبورتاج موديل 2021 في السوق المصري بإضافة فئة جديدة عليه، وبذلك تتوفر كيا سبورتاج بست فئات في السوق المصري، وبأسعار تبدأ من 399.900 جنيه مصري.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024