الخميس 07 يوليو 2022

صور تجسسية لسكودا كودياك الجديدة فيس ليفت

سكودا كودياك
صور تجسسية لسكودا كودياك الجديدة فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع

كودياك هي سيارة SUV أصدرتها سكودا للمرة الأولى في عام 2016، وسرعان ما صنعت لنفسها مكانًا بارزًا في فئتها، وصار لها محبوها الذين يختارونها للانطلاق بها على الطرق. ومؤخرًا شوهدت كودياك الجديدة 2021 تُجري اختباراتها على الطريق السريع D11 في جمهورية التشيك حيث موطن صانعتها الأصلي. ورغم أنها أطلت بجسم مموه، فإن ذلك لم يمنع عدسات المصورين من التقاط فيديو لها، واكتشاف أنها قد تحصل على فيس ليفت.

اقتصر التمويه على المقدمة والمؤخرة، وقد بدا أن المصابيح والمصدات قد حصلت على تصميم جديد، ويبدو أن المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية Matrix LED قد انضمت إليها مصابيح نهارية جديدة مع ارتفاع شريط الإضاءة واقترابه من الشبكة الأمامية، التي يبدو أنه قد تم تعديل تصميمها وقد تتضمن رادارًا مستشعرًا. وتبدو فتحات التهوية الأمامية الموجودة على جانبي المصد أكثر بروزًا، ونتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات على الشبكة السفلية، لكن التمويه يعوق محاولة تبين تلك التغييرات.

بالانتقال إلى الخلف، من المحتمل أن تبقى المصابيح الخلفية بنفس تصميمها ومكانها لتفادي التكاليف الإضافية، فأي تغيير فيها قد يستدعي تغييرًا في المصد أو في تصميم الباب الخلفي، لكن رغم ذلك فإن هناك تغييرًا طفيفًا لن يلاحظه سوى محبي سكودا، هو أنها حصلت على أشكال جرافيك معدلة قليلاً.

في الداخل لا نتوقع أي تغييرات، لكن من المحتمل أن تقوم سكودا بتثبيت أحدث وأكبر نظام معلومات وترفيه مع مجموعة الأدوات الرقمية المحدثة كما حدث في أوكتافيا، مع توفير خيارات تنجيد وتقليم جديدة.

تحت غطاء المحرك قد تحصل السيارة الـSUV ذات السبعة مقاعد على نظام هجين إضافي، لكن يبقى هذا مجرد توقع قد تؤكده سكودا أو تنفيه.

تمكنك مشاهدة الفيديو التجسسي 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

لأول مرة منذ عام 1965..فولفو تفتح مصنعها الجديد في أوروبا للسيارات الكهربائية

9:07 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط

8:57 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

جنرال موتورز تعلن فشل بيع مصنعها في الهند لجريت وول

7:30 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب مشاكل التوريد..95 ألف سيارة من جنرال موتورز بدون رقائق الكترونية

10:26 م الإثنين 04 يوليو 2022

بعد صناعة 250 ألف سيارة..بي ام دبليو تقرر وقف إنتاج i3

4:18 م الإثنين 04 يوليو 2022