الجمعة 03 مايو 2024

صور تجسسية لسكودا كودياك الجديدة فيس ليفت

سكودا كودياك
صور تجسسية لسكودا كودياك الجديدة فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع

كودياك هي سيارة SUV أصدرتها سكودا للمرة الأولى في عام 2016، وسرعان ما صنعت لنفسها مكانًا بارزًا في فئتها، وصار لها محبوها الذين يختارونها للانطلاق بها على الطرق. ومؤخرًا شوهدت كودياك الجديدة 2021 تُجري اختباراتها على الطريق السريع D11 في جمهورية التشيك حيث موطن صانعتها الأصلي. ورغم أنها أطلت بجسم مموه، فإن ذلك لم يمنع عدسات المصورين من التقاط فيديو لها، واكتشاف أنها قد تحصل على فيس ليفت.

اقتصر التمويه على المقدمة والمؤخرة، وقد بدا أن المصابيح والمصدات قد حصلت على تصميم جديد، ويبدو أن المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية Matrix LED قد انضمت إليها مصابيح نهارية جديدة مع ارتفاع شريط الإضاءة واقترابه من الشبكة الأمامية، التي يبدو أنه قد تم تعديل تصميمها وقد تتضمن رادارًا مستشعرًا. وتبدو فتحات التهوية الأمامية الموجودة على جانبي المصد أكثر بروزًا، ونتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات على الشبكة السفلية، لكن التمويه يعوق محاولة تبين تلك التغييرات.

بالانتقال إلى الخلف، من المحتمل أن تبقى المصابيح الخلفية بنفس تصميمها ومكانها لتفادي التكاليف الإضافية، فأي تغيير فيها قد يستدعي تغييرًا في المصد أو في تصميم الباب الخلفي، لكن رغم ذلك فإن هناك تغييرًا طفيفًا لن يلاحظه سوى محبي سكودا، هو أنها حصلت على أشكال جرافيك معدلة قليلاً.

في الداخل لا نتوقع أي تغييرات، لكن من المحتمل أن تقوم سكودا بتثبيت أحدث وأكبر نظام معلومات وترفيه مع مجموعة الأدوات الرقمية المحدثة كما حدث في أوكتافيا، مع توفير خيارات تنجيد وتقليم جديدة.

تحت غطاء المحرك قد تحصل السيارة الـSUV ذات السبعة مقاعد على نظام هجين إضافي، لكن يبقى هذا مجرد توقع قد تؤكده سكودا أو تنفيه.

تمكنك مشاهدة الفيديو التجسسي 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024