الأحد 28 أبريل 2024

تعرفوا على سيارات نجوم مسلسل Friends

c62596c32800da5fa589e7f0700de697-1Porsche-cayman
تعرفوا على سيارات نجوم مسلسل Friends
حجم الخط: ع ع ع

اليوم، وبعد ما يقرب من عقدين من الزمن، يعود عرض المسلسل الأشهر عالميًا "Friends" أو "الأصدقاء" بحلقة جديدة أطلق عليها اسم "حلقة لم الشمل" أو "Friends Reunion".. ويعد المسلسل الذي تم تصوير أجزاؤه بين عامي 1994 و 2004 أحد أبرز الأيقونات الفنية لجيل الثمانينيات، ويمكن اعتباره واحدًا من أكثر المسلسلات نجاحًا على الإطلاق، وما زالت حلقاته تحظى بنسب مشاهدة عالية، وموضع اهتمام حتى اليوم.

ولا يزال أبطال المسلسل الستة من الشخصيات المفضلة لملايين المعجبين حول العالم، لكن الفنان "مات ليبلانك" الذي أدى شخصية "جوي" يعتبر الاقرب لقلوب عشاق السيارات من متابعي المسلسل، وذلك لأنه وبكل بساطة، يمكن أن يطلق عليه "متعصب السيارات" خاصةً أنه كان جزءًا من فريق برنامج "Top Gear" الشهير.. ولذلك، ومن هذا المنطلق.. تعالوا نتعرف على السيارات التي يقودها نجوم "friends" في حياتهم الواقعية، وبعيدًا عن الأضواء:

ليزا كودرو (فيبي):

نبدأ بـ "بوفيه فيبي" التي تلعب دورها الممثلة "ليزا كودرو" والتي تعتبر الأقدم بين الممثلين الستة الرئيسيين في "Friends".. حيث تمتلك "ليزا كودرو" مجموعة مختلفة من السيارات، تتراوح من الكوبيه الرياضية، إلى سيارات الدفع الرباعي والسيارات الهجينة.

تحتفظ "كودرو" بسيارة لكل مناسبة، فللمناسبات الرسمية تستخدم "Porsche Cayman" أو "Jaguar F-Type" بينما تعتمد في الحياة اليومية بشكل أساسي على سيارة "تويوتا بريوس" الهجينة، و"لكزس آر إكس".

كورتني كوكس (مونيكا جيلر):

الممثلة "كورتني كوكس" والتي تلعب دور "مونيكا"، ودعونا نذكركم بأن خلال أحداث الموسم السابع من "Friends" تلقت "مونيكا" سيارة بورش 911 Targa كهدية من والدها.. ولكن في الحياة الواقعية، تمتلك "كورتني كوكس" أيضًا سيارات جميلة باهظة الثمن، من "جاجوار" إلى "مرسيدس" إلى جانب بورش 911 بالطبع.

في الأيام الأخيرة، شوهدت "كوكس" ف شوارع نيويورك بسيارة Tesla Model S سوداء، إلى جانب BMW من الفئة الـ 7 وتعمل بالهيدروجين، ولكزس IS سي، ومرسيدس بنز فئة ML، وجاجوار Typr S، وبالتأكيد بورش 911.

 

جينيفر أنيستون (ريتشيل جرين):

بلا شك ستبقى "ريتشيل" أكثر "الأصدقاء" جاذبية وتأنقًا، وفي الحياة الواقعية أيضًا، تعد "جينيفر أنيستون" من أنجح ممثلي هوليوود من بين الست ممثلين الرئيسين في المسلسل.

خلال الموسم السابع أيضًا من "Friends" منعت "مونيكا" صديقتها "ريتشيل" من لمس سيارتها البورش، لكن في الحقيقة، تمتلك "جنيفر" مجموعة طرازات رائعة، تتنوع بين GT و SUV فاخرة وتويوتا بريوس - السيارة الأكثر انتشارًا بين النجوم- قبل ظهور تسلا.

تمتلك "جينيفر" في جراجها "بنتلي كونتيننتال جي تي" و"رينج روفر فوغ"و"مرسيدس الفئة S" إلى جانب "أودي A8" وأخيرًا تويوتا بريوس.

ديفيد شويمر (روس):

الدكتور "روس جيلر" هو الأخ الأكبر لـ "مونيكا" وعالم الحفريات "ريتشيل" ويقوم بأداء دوره الممثل "ديفيد شويمر" والذي يمتلك في الحياة الواقعية "فورد موستانج جي تي" و"جاجوار XK" و"رينج روفر".

 

ماثيو بيري (تشاندلر بينج):

تسبب مسلسل Friends في شهرة "ماثيو بيري" بشكل واسع، ما مكنه بالطبع من امتلاك عدد غير قليل من السيارات، من بينها "بورش باناميرا" و"أودي R8" و"سلسلة BMW 6" الكاملة، إلى جانب BMW Z8 وأخيرًا "لينكولن نافيجيتور".

 

مات ليبلانك (جوي تريبياني):

نختتم هذا التقرير بأكبر مهووس بالسيارات بين نجوم المسلسل، حيث يشتهر "مات ليبلانك" بحبه للسيارات، وليس فقط بسبب قدراته المالية.. بل لعدة عوامل أخرى، لعل أهمها هو نشأته التي ساعد فيها والده في ورشة إصلاح السيارات الخاصة به، وحتى في المسلسل، تم التأكيد على موقفه تجاه السيارات من خلال ملصق من سباق الجائزة الكبرى الفرنسي لعام 1954 على جدار غرفته.

ومن البديهي أنه عندما يتمتع الشخص بمستوى من الحماس والاهتمام السيارات مثل "مات" إلى جانب الإمكانات المالية المناسبة، فإنه سينفق ثروة على سيارات غريبة، وهو ما يبدو واضحًا من النظرة الأولى للجراج الخاص بـ "مات" والذي يحتوي حرفيًا على كل شيء - من الدراجات البخارية والدراجات النارية، إلى الكلاسيكيات الرياضية والغريبة والحديثة، وحتى جرافة Caterpillar D6M XL.

ولا يمكن أن ننسى أن نشير إلى أن "مات" قد قدم لمدة ثلاث سنوات (من 2016 إلى 2019) برنامج السيارات الأشهر على الإطلاق "Top Gear" على الرغم من أنه تجاوز الخمسين من العمر.

وفي القسم الخاص بالمحركات ذات العجلتين، يمتلك "مات" سكوتر أبريليا سعة 50 سم مكعب، ودوكاتي 1299 سوبرليجيرا، وسوزوكي GSX-R والعديد من الدراجات النارية.. أما مجموعته ذات الـ 4 عجلات، فهي كالآتي:

930 بورش 911

964 بورش 911

2011 بورش 911 GT2 RS (واحدة من 500 أنتجت)

بورش 911 كاريرا 4 جي تي إس

996 بورش 911 توربو إس

فيراري 360 مودينا

فيراري 458 ايطاليا

فيات X1 / 9

1973 دي توماسو بانتيرا

1985 نيسان بيك أب

شيفروليه بليزر 1978

مرسيدس بنز ML63 AMG

فورد فوكس RS


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024