الأحد 05 مايو 2024

بورش ماكان تخترق الحائط براكبيها وتتدلى خارج المبنى

روسيا
بورش ماكان تخترق الحائط براكبيها وتتدلى خارج المبنى
حجم الخط: ع ع ع

لا أحد يحب الحوادث بالطبع، لكن أحيانًا تقع حوادث لا تكون مميتة أو مؤذية بقدر ما تكون عجيبة أو طريفة، ومن هذه النوعية ما وقع هذا الأسبوع في روسيا في مبنى سكني لسيارة بورش ماكان، وقد بدت السيارة في الحادثة كأنها تؤدي إحد حركات الباركور أو الوثب.

كان لاعب هوكي الجليد المحترف دينيس كازينوف خلف عجلة قيادة السيارة، وزوجته جالسة على مقعد الراكب الأمامي، بينما كان ابنهما في الخلف، ولأن المبنى الذي يقع فيه موقف السيارات مكشوف جزئيًا للعوامل الجوية، فقد كانت هناك ثلوج على الأرضية الخرسانية الملساء تمامًا، لذلك انزلقت السيارة على الأرضية، وحاول سائقها إيقافها في الوقت المناسب لكنه فشل في ذلك، فاخترقت مقدمة السيارة جدار المبنى، وانتهت بمقدمتها معلقة في الهواء.

يمكننا بسهولة أن نتخيل أن الحادثة الغريبة كانت يمكن أن تنتهي على نحو أسوأ بكثير، لكن لحسن الحظ أوقفت قطعة حديد تسليح السيارة ومنعتها من الوقوع من الطابق الرابع بقائدها وراكبيها. وقد قامت القناة الرسمية للمبنى الذي وقعت فيه الحادثة برفع صور وفيديو للسيارة وهي معلقة جزئيًا في الهواء، قبل أن يتم سحبها داخل المبنى.

ورغم الحادثة فإن السيارة ماكان ستحتاج فقط إلى بعض الإصلاحات الأمامية بعد اصطدامها بالحائط، أما المبنى فسيتم إصلاحه بسهولة لأن الأضرار تبدو طفيفة. وتعليقًا على الحادثة قال كازيونوف لوسائل الإعلام المحلية إنهم جميعًا "في صدمة لا تصدق".

تمكنك مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=AReKptcnsTc&t=28s


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024