الأحد 05 مايو 2024

بـ 10 نسخ فقط.. "مانسوري" تطرح "جرونوس" النسخة المعدلة من مرسيدس AMG G63

mercedes-amg-g63-gronos-by-mansory-front (1)
حجم الخط: ع ع ع

تعد الفئة G من سيارات النجمة الألمانية، واحدة من أفخم وأرقى فئات السيارات رباعية الدفع حول العالم، إلا أن حب التميز والتفرد، دائمًا ما يدفع مالكي هذا النوع من السيارات الفارهة بطبيعتها إلى المزيد من الاختلاف والتحسين، وهنا تأتي شركة "مانسوري – Mansory" الألمانية، المتخصصة في توليف وتعديل السيارات الفارهة.

وموخرًا، استعرضت "مانسوري" آخر تعديلاتها الساحرة على مرسيدس- AMG G63 والتي اعتمدت فيها على أمرين، أولهما الطلاء الأخضر ووثانيهما استخدام لمسات الكربون الأشبه بالرخام رمادي اللون.

أطلقت "مانسوري" على تحفتها الجديدة أسم "جرونوس – Gronos" والتي منحتها اللون الأخضر المعروف بـ British Racing Green مع إضافات بشكل الكربون، تبدء من الإكصدام الأمامي لتصبح أكثر وضوحًا على غطاء المحرك والحاجب المضاء أيضًا، بالإضافة إلى تطعيمات كربونية في مقبض الباب، وفتحات الرفارف، وأغطية المريا الجانبية، وغطاء الإطار الاحتياطي الخارجي في الخلف.

وبالانتقال إلى الداخل، تمنح Mansory الفئة G تحولاً كاملاً في ظل الجلد البني أو المعروف بـ Fawn Brown إلى جانب عجلة قيادة مكسوة بنفس الجلد مع تطعيمات من الكربون، ودواسات من الألومنيوم، ونقش ثلاثي الأبعاد على المقاعد، بالإضافة إلى فرش اسفل الأقدام والمقاعد باللون الأسود يمنح المقصورة تباينًا حادًا في الألوان، كما أنه بالمقارنة مع الخارج الداكن، فإن الداخل يبدو مشرقًا.

تحت غطاء المحرك، يمنح محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.0 لتر تعزيزًا كبيرًا في القوة التي يطلقها، حيث تدفع الشواحن التوربينية المعدلة لتصبح أكبر حجمًا مزيدًا من الهواء إلى داخل المحرك، بينما يساعد نظام العادم المُحسَّن على طرد العوادم بشكل أسرع، كما يضمن نظام إدارة المحرك الجديد أن كل شيء يعمل بشكل متناغم، والنتيجة هي قوة 850 حصان ووصول إلى سرعة 100 كم / ساعة في 3.5 ثانية، كما تبلغ السرعة القصوى المحددة مسبقًا 250 كم / ساعة.

بالنسبة لتكلفة هذه التحفة الفنية، لم تكشف Mansory عنها، لكنها أفادت عبر موقعها الرسمي أنها ستطرح منها 10 نسخ فقط حول العالم لسعداء الحظ، فهل تطمح أن تكون واحدًا منهم؟


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024