الأربعاء 08 مايو 2024

بتحسينات خارجية وداخلية.. إصدار برونزي من تويوتا هايلاندر بقوة 243 حصان

2022-toyota-highlander-bronze-edition-front-angle
حجم الخط: ع ع ع

ينطلق الجيل الرابع من تويوتا "هايلاندر Highlander" منذ عام 2019، ومؤخرًا قررت الصانعة اليابانية تدليل محبيها بتقديم "إصدار برونزي Bronze Edition" حصريًا فقط من النسخة الهجينة 2022 للسيارة الكروس أوفر SUV، بلمسات برونزية في الخارج وتحسينات في الداخل.   

يأتي إصدار هايلاندر بجنوط مقاس 18 بوصة بتصميم ذي خمسة أذرع لونها برنزي مميز، منح السيارة إطلالة غير تقليدية فاخرة. فيما تتوفر بلونين خارجيين فقط هما الرمادي واللؤلؤي الذي ينضم للمرة الأولى إلى ألوان هايلاندر الخارجية.

وتستمر اللمسات البرونزية داخل المقصورة بدءًا من عتبات الأبواب المضيئة التي تبدو وكأنها سبيكة برونزية تحمل ختم "HIGHLANDER"، إلى جانب الخياطة باللون البرونزي في أنحاء المقصورة مثل لوحة القيادة والألواح الداخلية للأبواب، وشعار السيارة المطرز بالبرونزي أيضًا على أرضية الصندوق الخلفي والدواسات الأرضية. ويأتي فرش السيارة من الجلد الذي تتخلله إضافات من القماش، يحمل أشكال هندسية توحي بالفخامة بطابع مستوحى من منتصف القرن الحديث، وفقًا لتويوتا.  

وبالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بالفئة XLE الهجينة (التي تم بناء هذا الإصدار عليها)، تحتوي هايلاندر البرونزية على مرآة رقمية للرؤية الخلفية، مساحات بحساس للمطر، مخرج طاقة 1500 وات، إضاءة داخلية محيطة حيوية، ضبط مقعد السائق كهربائيًا في 10 أوضاع، وغير ذلك.

تنطلق السيارة بنفس منظومة القوة الخاصة بالنسخ الهجينة من هايلاندر، حيث تعتمد على محرك بنزيني رباعي الاسطوانات سعته 2.5 لترًا يتصل بزوج من المحركات الكهربائية (أو ثلاثة محركات كهربائية في الإصدارات ذات الدفع الرباعي)، ورغم عدم إفصاح تويوتا عن القوة الحصانية الخاصة بهايلاندر 2022، إلا أنه من المرجخ أن تظل كما هي 243 حصان. 

من المنتظر طرح الإصدار البرونزي لاحقًا خلال العام الجاري، ولكن لم يتم الإفصاح عن سعره بعد، إلا أن التوقعات تذهب إلى أن يكون سعره ما بين الفئتين XLE و Limited أي يتراوح بين 42,710 و 46,665 دولار 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024