الأربعاء 01 مايو 2024

ميتسوبيشي تطرق أبواب السوق الأوروبي بطرازين من "رينو"

Mitsubishi Outlander 1
ميتسوبيشي تطرق أبواب السوق الأوروبي بطرازين من "رينو"
حجم الخط: ع ع ع

كشف كلًا من الصانع االياباني "ميتسوبيشي" والصانع الفرنسي "رينو" عن استعدادات "ميتسوبيشي" لطرق أبواب السوق الأوروبي مجددًا بـ "طرازين شقيقين" من إنتاج رينو  بحلول عام 2023.. حيث ستشترك هاتان السيارتان في منصات وتقنيات رينو لكنهما ستتميزان بروح وخطوط العلامة اليابانية ميتسوبيشي.

وكانت الشركتين قد أعلنتا في فبراير من هذا العام، عن إمكانية إعادة تقديم ميتسوبيشي إلى السوق الأوروبية بمساعدة رينو.. في حين اعتقد الكثير من المهتمين بأخبار وأسواق السيارات أن الشركة المصنعة الفرنسية يمكنها ببساطة أن تتولى مهمة إنتاج طرازات ميتسوبيشي جديدة، لكن اتضح أن الخطة مختلفة قليلاً.

مع هذه الخطوة ، تأمل الشركة اليابانية أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة في السوق الأوروبية، حيث تمتلك حاليًا نطاق طرازات محدود، بينما تأمل بانضمام السيارتان الجديدتان من رينو إلى نطاق سياراتها، ولكن في هذه المرحلة، لم تعلن أيًا من الشركتين بشكل رسمي عن أي تأملات أو إشارات بشأن طرازات رينو التي سيتم تكييفها مع احتياجات ميتسوبيشي.

لكن شائعات كانت تدور حول احتمالية إحياء "لانسر" بناءً على منصة ميجان، ولكن مرة أخرى، لا تزال هذه مجرد تكهنات، بينما نأمل أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

وفي السياق ذاته.. قال "تاكاو كاتو" الرئيس التنفيذي لشركة: "ترحب ميتسوبيشي بموديلات تصنيع المعدات الأصلية من رينو للسوق الأوروبية، كما نرحب أيضًا بعملائنا الجدد.. كما تقوم Mitsubishi بتنفيذ إصلاحات هيكلية في أوروبا، ولا يزال قرارنا بتجميد تطوير السيارات الجديدة للسوق الأوروبية، والذي تم الإعلان عنه في يوليو 2020 في خطط أعمالنا متوسطة الأجل، قائمًا. ومع ذلك، ستوفر لنا اتفاقية توريد OEM حلاً لتقديم منتجات جديدة تم تطويرها وتصنيعها في أوروبا ".

ومن الواضح أن الطرازين الجديدين لن يتم تطويرهما بواسطة الشركة اليابانية ولكن كل ما نعرفه حتى الآن هو أنه سيتم إطلاقها فقط في أسواق مختارة في أوروبا.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024