الأحد 28 أبريل 2024

في ثاني فيس ليفت لها.. الصور الأولى لـ"شيفروليه سبين" 2025 بتصميم جديد وتكنولوجيا أحدث

شيفروليه سبين 2025
شيفروليه سبين 2025 فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت "شيفروليه Chevrolet" منذ بضعة أيام عن الظهور الأول لسيارتها الـMPV الصغيرة "سبين Spin" موديل 2025 في ردائها الجديد، والذي كان أقرب لجيل جديد أكثر من كونه فيس ليفت، حيث حصلت السيارة على واجهة جديدة ومظهر مستوحى من الكروس أوفر إلى جانب هيكل معزز وتقنيات داخلية مطوّرة. 
 
كانت السيارة قد بدأ إنتاجها عام 2012 في البرازيل، قبل حصولها على فيس ليفت في عام 2018.. وبخصوص نسخة الفيس ليفت الجديدة 2025 فقد نشرت العلامة الأمريكية لها صورتين تركز على تعديلات الواجهة ولوحة القيادة في الداخل، بينما بدا المظهر الجانبي بما فيه خط السقف متطابقًا مع الشكل السابق، وعند البدء من الواجهة نجد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها بالكامل لتتخذ شكل عصري شبيه بالمثلث مع إضاءة LED بالكامل، وفي المنتصف حصلت "سبين" على شبكة جديدة سواء من حيث حدودها الخارجية أو تكوينها الداخلي، وقد تمت إضافة فتحات تهوية جانبية في مستوى أعلى لتكون على جانبي الشبكة الأمامية.. 
اضافة اعلان



أما في الأسفل فقد حصلت الشبكة السفلية على إطار سميك يتصل بأغطية بلاستيكية أسفل المصد الأمامي، وتظهر هذه الإضافات البلاستيكية أيضًا عند الجوانب بشكل يضفي ملامح الكروس أوفر على مظهر السيارة الـMPV، كما يعزز هذا الإيحاء أيضًا ارتفاع الخلوص الأرضي بشكل طفيف وكذلك غطاء المحرك الأطول. 
اضافة اعلان

بالنسبة للمقصورة الداخلية فتتضمن تحديثات لوحة القيادة بها شاشة رقمية للعدادات بجوار شاشة جديدة للترفيه وعرض البيانات تستقر في موضع أكثر ارتفاعًا ومقاسها 11 بوصة، كما تعمل بنظام الوسائط المتعددة MyLink  الخاص بشيفروليه، وتتيح خدمات الواي فاي  وOnStar مع إجراء التحديثات المتوافقة عن بعد.. كما أشارت الشركة إلى تعزيز "سبين" بمجموعة من تجهيزات السلامة ستكون الأشمل في فئتها، ولكن دون كشف تفاصيل هذه التجهيزات. وبخصوص تشكيلة المقاعد فستكون كما في السابق باختيارين 5 أو 7 مقاعد. 
اضافة اعلان



ولا تقتصر التعديلات على الظاهر للعين فقط، حيث قام مهندسو "شيفروليه" بتعديل نظام التعليق ليمنح "سبين" ارتفاعًا طفيفًا، كما تم إجراء تحديثات ميكانيكية في منظومة القوة والتوجيه بشكل يحسن من كفاءة السيارة. ورغم عدم الإفصاح عن التفاصيل بعد، إلا أن بعض وسائل الإعلام المحلية في البرازيل رجحت استمرار المحرك الحالي للسيارة وهو رباعي الاسطوانات بسعة 1.8 لترًا. 
اضافة اعلان

من المقرر تدشين "سبين" فيس ليفت نهاية شهر مارس القادم خلال معرض Big Brother، لتكون واحدة من بين ست سيارات تعتزم "شيفروليه البرازيل" إطلاقهم خلال 2024، ويشار إلى أن "سبين" تتوفر في أسواق أخرى منها تايلاند والفلبين والأرجنتين.       
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024