الجمعة 26 أبريل 2024

ستظهر في 2023.. صورة توقعية لنسخة الفيس ليفت من "سكودا أوكتافيا"

skoda-octavia-facelift-2023-adelanto-202291534-1669986609_2
سكودا أوكتافيا فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
تعتبر "أوكتافيا" الركيزة الأساسية في مبيعات العلامة التجارية التشيكية "سكودا".. ويبدو أنها تخضع الآن لعملية تجميل كبيرة ستصل إلى كل من هيكل "السيدان" - الذي يركز عليه هذا التقرير مضافًا إليه صورة تخيلية -  والنسخة العائلة "أوكتافيا كومبي". 

وكانت النماذج الأولية المموهة قد بدأت بالفعل في اختباراتها، وقد التقطت لها العديد من الصور التجسسية، إذ تعد "سكودا أوكتافيا Skoda Octavia" أحد أهم الموديلات في العلامة التجارية التشيكية منذ الجيل الأول، حيث أثبتت نفسها كخيار مهم للعملاء الباحثين عن الجودة الممتازة والسعر المعقول. 
اضافة اعلان



التحديثات الخارجية لـ "سكودا أوكتافيا":
ومر بالفعل عام كامل على أول صور تجسسية التقطت لـ "أوكتافيا" فيس ليفت أثناء الاختبارات، ما يعني أن التعديلات التي سنشاهدها في نسخة الفيس ليفت ستشمل تحسينات تقنية وديناميكية في الهيكل الخارجي، وربما أيضًا تطال التعديلات المقصورة الداخلية لتوفير راحة أكبر للركاب، كما هو الحال في نسخة "أوكتافيا كومبي" أيضًا.

في المقدمة، يتوقع أن تكون التحسينات خفيفة للغاية، وستحتفظ بالطابع العدائي في تصميمها، ولكنها ستوفر مظهر متجدد، بفضل المصابيح الأمامية الأكثر تحديدًا بتقنية Full LED التي ستحتفظ بتوقيعها الضوئي المميز، وشبكة التهوية التي تحتفظ بقضبانها التقليدية المطلية باللون الأسود، ولكنها أصغر حجمًا من نسخة ما قبل الفيس ليفت.
يتلقى الإكصدام الأمامي أكبر التغييرات في المقدمة، ومع وجود فتحات تهوية جديدة رقيقة في نهايات الإكصدام، سيكتسب الإكصدام مظهرًا رياضيًا إضافيًا، سيكون مخصص لنسخة "RS" الرياضية.. أما من الخلف، فستكون التغييرات أبسط، وستقتصر على زجاج جديد وإكصدام معدل مع حواف عادم مدمجة.

التحديثات في مقصورة الركاب: 
ولمزيد من الأناقة سيتم استكمال التعديلات بابتكارات "سكودا" داخل المقصورة.. حيث تبرز المواد الجديدة المستخدمة في بناء المقصورة، لتمنح الركاب متعة أكبر عند التعامل معها، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس لنظام الوسائط المتعددة تصل إلى 12 بوصة، مع تحديث برنامجها "MIB 3".. كما ستعمل سكودا أيضًا على تحسين أنظمة السلامة والأمان ومساعدة القيادة.
اضافة اعلان

خيارات القوة في نسخة "سكودا أوكتافيا" فيس ليفت:
اضافة اعلان

ستظهر مجموعة "سكودا أوكتافيا Skoda Octavia" بنسخة الفيس ليفت لأول مرة في أواخر ربيع عام 2023، وستطرح للبيع في النصف الثاني من العام المقبل، مع خيارات محركات إضافية، مثل النسخة الهجين، إلى جانب الاحتفاظ بنسخة محرك الديزل، بينما ستختفي إصدارات "G-Tec" لتمنح مساحةً أكبر لخيارات منظومة الحركة الهجين، القابلة للشحن "PHEV".. وستجعل البطارية الأكثر قوة في نسخة الفيس ليفت مدىً إضافي.. كما ستعمل الشركة التشيكية أيضًا على تقليل خيارات ناقل الحركة اليدوي، والمراهنة على ناقل الحركة الأوتوماتيكي DSG بـ 7 سرعات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024