السبت 04 مايو 2024

بورش تكشف عن الإصدار Platinum Edition من السيارة باناميرا

إصدار خاص من بورش باناميرا
إصدار خاص من بورش باناميرا
حجم الخط: ع ع ع

قدمت بورش سيارتها باناميرا للمرة الأولى في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2009، وهي سيارة سيدان فاخرة ذات محرك أمامي ودفع خلفي، ويتوافر منها إصدار بدفع رباعي. ورغم تراجع أرقام مبيعات باناميرا، حيث يقل إقبال العملاء على السيارات السيدان، فإن صانعتها تقدم منها الإصدار Platinum Edition الذي تأمل أن يعيد السيارة إلى الصدارة مرة أخرى.
اضافة اعلان


يأتي كل طراز من الإصدار Platinum Edition قياسيًا مع عجلات رياضية ذات تصميم حصري مقاس 21 بوصة مطلية بطلاء Satin Platinum. تتضخم لوحة خيارات الألوان بدون تكلفة من اثنين (أبيض وأسود) إلى 13 ، تغطي كل من الظلال اللامعة والمعدنية. تظل سلسلة من ألوان الطلاء الخاصة متاحة مقابل زيادة سعرية تصل إلى 3270 دولارًا. أيضًا في الخارج، ستجد مصابيح Matrix LED أمامية مع إضاءة بورش الديناميكية وعوارض عالية أوتوماتيكية بشكل قياسي. 
اضافة اعلان


افتح أيًا من الأبواب الأربعة ثم أغلقها مرة أخرى لتجربة نظام الإغلاق الناعم القياسي، وافتحها مرة أخرى لإلقاء نظرة خاطفة على الداخل لرؤية عتبات الأبواب من الإصدار البلاتيني وشعار بورش المنقوش على مساند الرأس.
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية مصنوعة من الألومنيوم المصقول باللون الأسود،  في حين أن المقاعد ذات 14 اتجاهًا  مع التدفئة والتهوية هي قياسية، أما ركاب المقعد الخلفي فيعملون بدون مبردات المؤخرة أو قابلية الضبط واسعة النطاق. 
اضافة اعلان


اختارت بورش ترك مجموعة نقل الحركة دون تغيير، لكنها تتضمن تعليقًا هوائيًا مع مخمدات تكيفية. هذا عنصر قياسي في Panamera 4 E-Hybrid . تعد مراقبة النقطة العمياء  قياسية في جميع فئات Platinum Edition الثلاثة. 
اضافة اعلان



ذات صلة

رسميًا.. اندماج بوجاتي وريماك بمقر رئيسي في كرواتيا

1:39 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

بورش ديزاين تضيف فنادق راقية إلى مجموعة منتجاتها

2:56 م الأحد 17 أكتوبر 2021

إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024