الخميس 25 أبريل 2024

بورش ديزاين تضيف فنادق راقية إلى مجموعة منتجاتها

بورش
بورش ديزاين تضيف فنادق فاخرة إلى منتجاتها
حجم الخط: ع ع ع
لقد رأينا بورش تصنع شيئًا آخر غير السيارات من قبل تحت اسم بورش ديزاين. لقد رأينا العلامة التجارية تصنع أحذية رياضية أو حتى أجهزة كمبيوتر محمولة فاخرة بغطاء من ألياف الكربون، ولكن هذا المشروع الأخير ربما يكون أكبر مشروع للعلامة التجارية الألمانية حتى الآن خارج صناعة السيارات.
توحد دويتشه هوسبيتاليتي ومجموعة بورش ديزاين قواها لتقديم علامة Steigenberger Porsche Design Hotels. تخطط العلامة التجارية الفندقية الجديدة لبناء فنادق راقية في المدن الكبرى حول العالم، تفتخر بمفهوم فندقي جديد في قطاع نمط الحياة الفاخر.
اضافة اعلان



من الجدير بالذكر أن هذا على عكس برج بورش ديزاين الذي تم تشييده في ميامي. تم تصميم ناطحة السحاب السكنية الفاخرة من قبل Sieger Suarez Architects وعلامة تجارية فقط من قبل بورش ديزاين.
هذه المرة، يبدو أنه تعاون كامل بين Steigenberger وPorsche Design يهدف إلى "الجمع بين التصميم والتكنولوجيا ونمط الحياة على أعلى مستوى"، حيث تفتخر Steigenberger بتاريخ يمتد إلى أكثر من 90 عامًا.
ومع ذلك، ترغب علامة Steigenberger Porsche Design Hotels في توظيف تجربة فريدة من نوعها للعلامة التجارية، والتي تأتي من فلسفة التصميم الخاصة بعلامة بورش ديزاين الخاصة بنمط الحياة، والتي يمكن رؤيتها في الجزء الخارجي والداخلي من الفنادق، في حين ستقدم Steigenberger خبرتها العميقة. 
قالت بورش إن اهتمام المستثمرين في Steigenberger Porsche Design Hotels "كبير" ، لذا فإن الخطة الأولى هي إنشاء ما يصل إلى 15 فندقًا في المدن الكبرى حول العالم، بما في ذلك لندن وسنغافورة ودبي وشنغهاي، بعضها في أكثر الأماكن شهرة في العالم. 
ستوفر فنادق Steigenberger Porsche Design ما لا يقل عن 150 غرفة وجناحًا وبنتهاوس. تتوفر أيضًا مفاهيم المطاعم والحانات، بالإضافة إلى مرفق الصحة والجمال، وصالة ألعاب رياضية بمساحة أرضية ضخمة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024