الخميس 25 أبريل 2024

رسميًا.. اندماج بوجاتي وريماك بمقر رئيسي في كرواتيا

اندماج بوجاتي وريماك
اندماج بوجاتي ورياك
حجم الخط: ع ع ع
بعد إعلان أولي في يوليو من هذا العام، أصدرت بوجاتي وريماك مزيدًا من التفاصيل حول شركة بوجاتي ريماك الجديدة المشتركة. يُطلق على صانع السيارات الجديد لقب "أحد أكثر مشاريع التعاون إثارة في عالم السيارات"، وسيكون مقره في مدينة سفيتا نيديليا، بالقرب من عاصمة كرواتيا، زغرب.
مات ريماك، المؤسس والرئيس التنفيذي والأيديولوجي لشركة ريماك أوتوموبيل، هو الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ريماك مع أوليفر بلوم، رئيس مجلس إدارة بورش، ولوتز ميشكي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي، اللذان ينضمان أيضًا إلى مجلس الإشراف.
بعد تأسيس الشركة الجديدة، سينتقل ستيفان وينكلمان، الذي كان رئيسًا لشركة بوجاتي منذ 1 يناير 2018، إلى الدور الحصري كرئيس تنفيذي لشركة لامبورغيني، وسيركز على عمله للعلامة التجارية الإيطالية. ستتم ترقية كريستوف بيوشون من منصبه كمدير إداري للإنتاج والخدمات اللوجستية في بوجاتي ليصبح الرئيس الجديد للشركة. وسينضم أيضًا إلى مات ريماك في بوجاتي ريماك كمدير عمليات.
"أشعر بالفخر الشديد لقيادة هذه الشركة المشتركة الجديدة كرئيس تنفيذي، ولا شك في أن أبدأ فصلًا جديدًا ناجحًا وثوريًا ومثيرًا لجميع المعنيين. أنا متحمس جدًا لرؤية التأثير الذي ستحدثه بوجاتي ريماك على الصناعة وكيف سنطور سيارات وتقنيات رياضية جديدة ومبتكرة". علق ماتي ريماك: "من الصعب العثور على مزيج أفضل للمشروعات الجديدة والمثيرة".
تمتلك بورش 45 في المائة من بوجاتي ريماك، وستدخل الشركة المشتركة كشريك استراتيجي. تمتلك شركة ريماك حصة مسيطرة تبلغ 55 في المائة في الشركة المصنعة، وستواصل كل من ريماك وبوجاتي العمل كعلامات تجارية مستقلة مع الإنتاج في زغرب ومولشيم على التوالي. في الوقت الحالي، سيكون المقر الرئيسي لشركة بوجاتي ريماك بالقرب من زغرب، ولكنها ستنتقل في النهاية إلى حرم ريماك الجديد قيد الإنشاء حاليًا.
في غضون ذلك، ستواصل بوجاتي تجميع سياراتها في مولشيم حيث سيحتفظ جميع الموظفين البالغ عددهم 135 بوظائفهم على المدى الطويل. سيبدأ مشروع بوجاتي ريماك المشترك عملياته بحوالي 435 موظفًا ، 300 منهم في كرواتيا. لا تتوفر أي تفاصيل حول المنتجات الجديدة المحتملة في الوقت الحالي، على الرغم من أن مات ريماك يعد "ببعض المشاريع الرائعة حقًا" في المستقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

بورش ديزاين تضيف فنادق راقية إلى مجموعة منتجاتها

2:56 م الأحد 17 أكتوبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024