الثلاثاء 30 أبريل 2024

بخلاف سياراتها الفارهة.. "بنتلي" تختم العام بإنتاج 1000 برطمان من العسل الفاخر من مناحلها

bentley-honey-harvest
بنتلي
حجم الخط: ع ع ع
تختتم العلامة الإنجليزية الفاخرة "بنتلي" عام 2022 بإنجاز جديد، حيث حقق "النحل الطائر" رقمًا قياسيًا بلغ 1000 برطمان من العسل من مركز التميز في إنتاج العسل التابع للشركة.
اضافة اعلان

كانت "بنتلي" قد أسست مركز التميز كجزء من مبادرة الاستدامة "جو تو زيرو GOTOZERO" لتعزيز التنوع البيولوجي حول أراضي مصانعها.


اضافة اعلان

بدأت مناحل "النحل الطائر Flying Bees" كمستعمرة تضم 120 ألف نحلة عسل في عام 2019 ونمت منذ ذلك الحين إلى أكثر من 600 ألف نحلة منتشرة عبر عشر خلايا نشطة.
اضافة اعلان

ولإنشاء الخلية، تعاونت بنتلي مع "باكلي بيز" المسؤولين عن الحفاظ على صحة المستعمرة وإنتاج العسل.. ويضمنون أن كل إطار من أقراص العسل مغزول لاستخراج كل قطرة من العسل، والتي يتم تصفيتها وصبها قبل أن يتم تقطيعها.


كما تصف بنتلي، فإن التعامل مع عمليات الاستخراج والتعبئة تتم بنفس "الاهتمام بالتفاصيل والتميز المتوقع من علامة بنتلي التجارية".
اضافة اعلان

وبمجرد صب العسل بشكل صحيح، يتم تعبئته بعناية في برطمانات أنيقة.. ثم يتم تقديمها كهدية فريدة لكبار الزوار والضيوف إلى مقر شركة بنتلي.


ووفقًا لعضو مجلس الإدارة "بيتر بوش": "لا يساهم هؤلاء العمال الجادون -يقصد النحل- بشكل مثير للدهشة في التنوع البيولوجي المحلي فقط، ولكن في رأيي، هم أيضًا منتجون لواحد من أجود أنواع العسل في العالم".

يعد مركز التميز لإنتاج العسل أحد المبادرات العديدة التي أطلقتها بنتلي لتعزيز وتحسين استدامة الموقع في مصنعها.. ولقد زرعت أيضًا أكثر من 100 شجرة حول أراضي المصنع وبنت بيوتًا للطيور وصناديق للقنافذ المنتشرة في محيط المصنع.
اضافة اعلان


وتشمل الأنشطة الأخرى زراعة النباتات وتربية الحيوانات، بما في ذلك أكثر من 5000 بصلة من أزهار النرجس البري، وكلها تهدف إلى تحسين البيئة المحلية.. وفي الآونة الأخيرة، تعاونت الشركة مع "ذا ماكالان The Macallan" للترويج لإعادة التدوير وإنتاج الزجاجات المصنوعة من "بنتلي Bentleys" والمعاد تدويرها.

ونتيجة لجهود بنتلي، ستحتفل الشركة بخمس سنوات من الحياد الكربوني في مصنعها العام المقبل.. وتعزو الشركة جهود التنوع البيولوجي والاستدامة كجزء من هذا النجاح.

ومع ذلك، لم تنته الشركة، فهي تخطط حاليًا لمبادرات جديدة لتحسين تأثيرها البيئي بشكل أكبر والتأكد من أن موقعها وعملياتها التجارية تعكس باستمرار طموحات الشركة لتصبح "الشركة الرائدة في مجال التنقل الفاخر المستدام".


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024