الثلاثاء 30 أبريل 2024

بالصور: تصاميم مجنونة لسيارات مستقبلية! هل نراها فعلا؟!

حجم الخط: ع ع ع

دعونا نتفق أن جميع الأفكار المجنونة في السابق تحولت الى حقيقة وواقع في وقتنا الحاضر لذا جميع من سخروا من الرسومات والتصاميم التي قام بها ليوناردو دافنشي على سبيل المثال جاء العالم اليوم ليكتشف أن هذا الفنان سبق عصره، وهنا نجد الفنان والمصمم  Jomar Machado قد قدم إلينا تصاميم "مجنونة" لسيارات حقيقية بعد ان قام بتعديلها بطريقة تذكرنا بسلسلة افلام Mad Max ربما تكون هذه التصاميم غير مقبولة أو حتى من الصعب تنفيذها الا اننا لا نستبعد هذا الامر ابداً.

البداية مع بوجاتي فيرون التي قام  Machado بإلباسها رداءاً طائراً لتصبح بمثابة "مركبة فيرون الطائرة" ، بل إنه الحق بها في الامام مدفعين رشاشين مع حاجز فولاذي لحماية الزجاج الامامي، في حين استبدل الاطارات بمحركات نفاثة شبيه بالموجودة في مركابت Hover Craft .

ولم تسلم فورد موستانج من ابداع الفنان الذي قام بتزويدها بنفس المحركات مكان الاطارات والحق بها قاذفي قنابل مكان مصابيح الضباب الامامية .. الممتع ايضا في الامر هو أن Machado قام بتقديم ابداعاته على السيارات الكلاسيكية وبدأ مع بورشه 356  التي منحها قاذفات صواريخ على الجوانب مع مدفع رشاش واحد في الامام وبالتأكيد "المركبة" مزودة بمحركات دفع نفاثة.. نترككم مع الصور المبدعة لهذا الفنان.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024