الثلاثاء 30 أبريل 2024

إصدار هجين جديد من كومباس 2022 يظهر في لقطات تجسسية

جيب كومباس
إصدار هجين جديد من كومباس 2022 يظهر في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت جيب كومباس 2022 بالفعل مرتين، الأولى في الصين والثانية في معرض شيكاغو للسيارات 2021. وكومباس هي سيارة SUV مدمجة بدأت جيب إنتاجها في عام 2006، وهي الآن في جيلها الثاني. ومؤخرًا شوهدت نسخة من كومباس على شاحنة نقل، وبالطبع تم التقاط صور لها.

ظهرت السيارة بملصق عالي الجهد على الزجاج الأمامي، يخبرنا أن هذا الإصدار سيكون كهربائيًا جزئيًا على الأقل، لكنه في الوقت نفسه ليس الإصدار الهجين 4xe، نظرًا إلي وجود باب وصول مرئي واحد فقط لملء خزان الوقود. ولم تخلُ هذه النسخة من التمويه، فهناك شريط يغطي شارة في قاعدة الفتحة الخلفية.

وإذا كانت هذه النسخة مكهربة ولكنها ليست هجينة 4xe، فسيتبقى لدينا إصدار هجين معتدل. وتؤكد بعض المصادر أن ستيلانتيس، المجموعة المالكة للعلامة جيب، تعمل على حلول هجينة أكثر قابلية للتوصيل والتشغيل مع أنظمة توليد القوة الحالية. تحقيقًا لهذه الغاية، نعتقد أن هذه السيارة عبارة عن كومباس جديدة تشتمل على نظام هجين معتدل بجهد 48 فولت.

في الولايات المتحدة، تقدم جيب كومباس الجديدة فقط مع محرك بنزين قياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 177 حصانًا، وتعمل بالدفع بالعجلات الأمامية أو الأربع جميعها، باستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات للدفع على العجلات الأمامية أو تسع سرعات أوتوماتيكي للدفع الرباعي. ليس من الواضح ما إذا كانت الإصدارات الهجينة المعتدلة ستكون متاحة في جميع فئات كومباس أم فقط في فئات محددة، لكن يبدو أن الإصدار الذي تم رصده هنا هو نموذج محدود. ونتوقع أن تعلن جيب عن الخيار الهجين بحلول نهاية عام 2021.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024