الجمعة 26 أبريل 2024

سيات كوبرا تسلم سيارات مخصصة للاعبي نادي برشلونة

cq5dam.web.1280.1280 (2)
سيات كوبرا تسلم سيارات مخصصة للاعبي نادي برشلونة
حجم الخط: ع ع ع

كوبرا هي شركة السيارات عالية الأداء التابعة لشركة صناعة السيارات الإسبانية سيات، وهي شريك السيارات والتنقل الرسمي لنادي برشلونة لكرة القدم، لذلك لم يكن غريبًا أن تقوم بتسليم لاعبي النادي سياراتهم الجديدة في حدث حضره 16 من لاعبي النادي، بمشاركة مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال والعمليات في كوبرا، أنتونيو لابيت.

ومن بين اللاعبين الذين حضروا حدث تسليم السيارات الجديدة لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش والمدافع الفرنسي كليمان لينجليت واللاعبين الشباب أوسكار مينجيزا ورونالد أراوجو، وقد شاركوا في جلسة تصوير نظمتها العلامة التجارية مع المصور الإبداعي جوردي كواليتيك. ومنحت كوبرا اللاعبين الفرصة للمشاركة في النشاط الذي تنظمه في مركز تدريب النادي، حيث قاموا بتخصيص سيارتهم المثالية رقميًا.

وقام أنتونيو لابيت بتسليم اللاعبين مفاتيح سياراتهم الجديدة، مؤكدًا على العمل مع النادي العريق على إلهام الجيل الجديد من النافسين الشباب معًا من برشلونة، وقال: "نحن فخورون برؤية اللاعبين مشاركين للغاية ويستتعون بتجربة كوبرا. الآن سيكون بمقدورهم القيادة والعيش والشعور بطريقة أخرى مع طرازات كوبرا الجديدة الخاصة بهم".

ولم تفرض كوبرا على اللاعبين الطرازات التي يحصلون عليها، بل تركت لهم حرية الاختيار، والملاحظ أن معظمهم اختار السيارة كوبرا فورمينتور مع اختلاف اللون، وتنوعت اختيارات المحرك بين محرك بنزين بقوة 310 أحصنة، ومحرك هجين بقوة 245 حصانًا يوفر متعة القيادة الرياضية لكنه يقلل من تأثير السيارة على البيئة.

وتتوافر السيارة كوبرا فورمينتور مع مجموعة واسعة من محركات ocho، بما في ذلك نوعان هجين مزودان بالكهرباء وإصدار محدود خاص بمحرك خماسي الأسطوانات 390 حصانًا. وقد تمت تسمية هذه الكروس أوفر عالية الأداء على اسم الرأس الشهير في جزيرة مايوركا. وتجمع بين التصميم الخارجي المعاصر في لوحة من تسعة ألوان مع تصميم داخلي متطور ومواد عالية الجودة، فضلاً عن مستوى عالٍ من الاتصال بفضل نظام توصيل CUPRA، الذي يتيح التحكم في وظائف معينة عن بُعد عبر الهاتف الذكي.

وترجع شراكة كوبرا ونادي برشلونة إلى عام 2019، حين انضم الكيانان في تحالف عالمي مدته خمس سنوات، ومن خلال هذه الاتفاقية المبتكرة أصبحت كوبرا الشريك الرسمي للسيارات والتنقل وأحد الشركاء الرسميين العالميين لنادي كرة القدم. وسيتعاون الكيانان لتعزيز صورة مدينة برشلونة حول العالم، وتعزيز المواهب والابتكار وخلق تجارب فريدة لمجتمع المعجين العالميين.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024