الجمعة 26 أبريل 2024

جيب قد تطرح نسخة بقاعدة عجلات طويلة من واجونير وجراند واجونير

jeep-wagoneer-exterior-front-quarter
حجم الخط: ع ع ع

طرحت جيب مؤخرًا سيارتيها واجونير وجراند واجونير 2022، بقاعدة عجلات طويلة هي الأفضل في فئتها، وقد تغلبت السيارتان على المنافسين من حيث حجم البضائع وحجم الركاب. لكن يبدو أن صانعة السيارات الأمريكية لن تتوقف عند هذا الحد.

فقد ذكرت شركة موتور تريند خلال إطلاق جراند واجونير الاختبارية العام الماضي أن إصدار قاعدة عجلات طويلة من واجونير وجراند واجونير الأكثر فخامة قيد التنفيذ. وقد يحدث هذا بمجرد بدء إنتاج السيارتين لتصلا بحلول عام 2022 كنموذج 2023.

وجدير بالذكر أن واجونير ذات قاعدة العجلات الطويلة ستنافس فورد اكسبديشن ماكس وشيفروليه سوبربان، في حين ستنافس جراند واجونير الطويلة كلاً من كاديلاك إسكاليد ESV، ولينكولن نافيجيتور L، وجي إم سي يوكون XL.

لم تؤكد جيب خبر إطلاق نسخ ذات قاعدة عجلات طويلة من سيارتيها الشهيرتين في أثناء إطلاق نماذج الإنتاج منهما الأسبوع الماضي، لذلك لا يمكننا تأكيد الأمر حتى تقدم جيب تأكيدها خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة.

كذلك هناك توقعات بأن تنتج جيب إصدارًا هجينًا يعمل بالبنزين والكهرباء من عائلة واجونير. ورغم أن جيب لم تعلق أيضًا على هذه التوقعات بالنفي أو الإيجاب، فإن الأسابيع القادمة ستكشف الكثير.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024