عالم السيارات

15 ربيع الأول 1442 31 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور غير رسمية لميتسوبيشي إكليبس كروس 2022 فيس ليفت
عمر عبد المقصود
# الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 12:29 م
صور غير رسمية لميتسوبيشي إكليبس كروس  2022 فيس ليفت
صور غير رسمية لميتسوبيشي إكليبس كروس 2022 فيس ليفت

 

 

بعد أن انتشرت بشكل كبير مجموعة صور تجسسية لميتسوبيشي إكليبس كروس - Mitsubishi Eclipse Cross مموهة في وقت سابق من هذا العام، والتي أظهرت تغييرات جذرية في التصميم الخارجي للسيارة، على الرغم من أن الأغطية المموهة حجبت العديد من التفاصيل الجديدة.

وبعد هذه الصور التجسسية بات من المحتمل أن تكشف العلامة اليابانية رسميًا وقريبًا عن الشكل الجديد لإكليبس، ولكن، وإلى أن يحدث ذلك، قرر العديد من المتخصصين وبناءً على تلك الصور التجسسية تخيل شكل إكليبس الجديدة، لنرى في المحصلة صورًا غير رسمية للشكل الذي يمكن أن يبدو عليه النموذج عند طرحه للبيع في أوائل عام 2022.

وقالت ميتسوبيشي في وقت سابق من هذا الشهر أن Eclipse Cross الجديدة ستحتوي على "تصميم أمامي وخلفي باختلاف جذري" ومع ذلك، يبدو أن الصور التشويقية والتجسسية تظهر أنها لن تختلف كثيرًا وبالأخص في الواجهة الأمامية عن الطراز الحالي.

وتظهر الصور التخيلية لمسات من الكروم تفصل بين المصابيح الأمامية والشبكة الزاويّة، تمامًا مثل الطراز الحالي، أما الأضواء النهارية فتبدو كشظايا مدسوسة تحت الحافة الأمامية لغطاء المحرك.

أما الجزء الخلفي من Eclipse Cross فمن الممكن أن نقول أنه خضع لتغيير جذري في التصميم، حيث يتميز الطراز الحالي بزجاج الباب الخلفي المنقسم بواسطة جناح إضاءة بعرض السيارة، وهو ما كان بدوره يسبب عائقًا للسائق عند الرؤية الخلفية، إلا أنه اختفى في التصميم الجديد في الصور التجسسية واستبدلت بأضواء مقلوبة على شكل حرف Y تتبع الجزء الخارجي من زجاج باب صندوق الأمتعة، ويغير من تصميم الباب بالكامل، على الرغم من أن بقية الواجهة الخلفية تظل في الغالب دون تغيير.

وتظل التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة في الكروس سرًا خاضعًا لحراسة مشددة، ومع ذلك، من المتوقع أن تستمر المحركات الحالية - محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر ومحرك ديزل سعة 2.2 لتر - مع عدد قليل من التعديلات التي ستجعلها أكثر كفاءة، بينما لا يتوقع أن يطرح المحرك الديزل في أسواق الولايات المتحدة.

أما في المقصورة الداخلية، فنأمل أن نرى نظام معلومات ترفيهي جديد،وتعتبر "إكليبس كروس - Eclipse Cross" واحدة من العديد من طرازات ميتسوبيشي - Mitsubishi التي تخضع لإعادة التصميم في الوقت الحالي، حيث كشفت الشركة في يوليو الماضي عن سيارة ميراج موديل 2021. كما تتلقى طرازات "أوتلاندر – Outlander" و Outlander PHEV تحديثات في التصميم، ومن المتوقع أن يتم طرح ميتسوبيشي إكليبس كروس المحدثة للبيع في أوائل عام 2021 كموديل 2022.

 
#
  • تعليقات Facebook