السبت 27 أبريل 2024

تويوتا ياريس GR تحصل على ترقيات رياضية

تويوتا ياريس
تويوتا ياريس GR تحصل على ترقيات رياضية
حجم الخط: ع ع ع

بعد الكشف عن GR Yaris في اليابان في شهر يونيو الماضي، منحت الصانعة اليابانية حديثًا سيارتها ترقيات في المظهر الخارجي والداخلي بالتعاون مع قسم سباق جازو.

على جانب المظهر حصلت ياريس على دفيوزر أمامي أسفل المصد يعمل على استغلال الهواء الذي تنطلق عبره السيارة لصنع قوة ضاغطة سفلية، ما يمنح المقدمة ثباتًا بدرجة كبيرة عند الانطلاق بسرعة، كما حصلت على أجزاء جانبية سوداء لامعةتتماش مع الدفيوزر الخلفي حيث توجد أربعة أنابيب عادم مدمجة. وهناك أيضًا مجموعة من التحسينات الضافية، مثل إطار لوحة الأرقام والشرائط السوداء الموجودة على الجسم وكلها مصنوعة من ألياف الكربون.

في الداخل هناك مجموعة من اللمسات الجديدة، منها دواسات أرضية خاصة، وحصيرة صندوق الأمتعة، وألواح داخلية على لوحة القيادة وألواح الأبواب. كما حصلت السيارة عل جهاز تسجيل بيانات من جازو يتم توصيله بالسيارة عن طريق وصلة USB، ويوفر بيانات أداء قابلة للقراءة باستخدام تطبيق كمبيوتر خاص.

لا تتوافر ترقيات للطاقة، لكن السيارة تأتي بالفعل بقوة 257 حصانًا في نسختها الأوروبية، و268 حصانًا في نسختها اليابانية، مع ناقل حركة يدوي ينقل هذه القوة إل العجلات الأربع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024