عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
قبل الكشف الرسمي . . خمس معلومات عن الفيس ليفت الجديد من هيونداي توسان
محمد علي
# الإثنين , 13 يوليه 2020 12:10 م
قبل الكشف الرسمي . . خمس معلومات عن الفيس ليفت الجديد من هيونداي توسان 2020
قبل الكشف الرسمي . . خمس معلومات عن الفيس ليفت الجديد من هيونداي توسان 2020

 

 

 

من المقرر أن يصل الفيس ليفت الجديد من هيونداي توسان إلى صالات العرض غدًا في الهند، والتي تم تحديثها ببعض الإضافات مثل الواجهة الأمامية المعاد تصميمها وتقنية السيارات المتصلة ولوحة القيادة المعاد تصميمها، إليك خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن توسان الجديدة.

التصميم الخارجي

حدثت هيونداي واجهة توسان الجديدة بإضافات مثل مصابيح LED بتصميم جديد وتعديل في الصادم الأمامي للسيارة مع إعادة تصميم العجلات المعدنية للسيارة، واستمرت التغييرات لتطول الواجهة الخلفية بتحديثات جمالية بسيطة وتفاصيل جديدة لمصابيح LED الخلفية.

التصميم الداخلي

تتميز هيونداي توسان المحسنة بمظهر أسود بالكامل يبدو أكثر رياضية من المجموعة السابقة باللون الأسود والبيج، بالإضافة إلى إعادة تصميم لوحة العدادات ونظام المعلومات والترفيه العائم الجديد بشاشة تعمل باللمس.

مميزات توسان الجديدة

تتميز توسان الجديدة بنظام معلومات وترفيه محدث مع تقنية السيارة المتصلة بلو لينك، مع دعمها لخدمتي أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، ووجود فتحة سقف ونظام تثبيت للسرعة والتحكم في المناخ المزدوج وشاحن هاتف لاسلكي ومقعد السائق الذي يعمل بالطاقة.

وتشمل ميزات السلامة وجود 6 وسائد هوائية ونظام مكابح مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني للمكابح وحساسات ركن أمامية وخلفية وبرنامج ثبات إلكتروني ومكابح انتظار كهربائية ومساعد الطلوع والنزول من المرتفعات.

أداء توسان الجديدة

ستأتي توسان الجديدة بخيارات محسنة للبنزين والديزل سعة 2.0 لترًا، وتظل أرقام القوة وعزم الدوران دون تغيير حيث يولد محرك البنزين قوة تصل إلى 152 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن.متر، ويولد محرك الديزل قوة 185 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن.متر، وكلاهما يقترن بناقل حركة يدوي من 6 سرعات وآخر أوتوماتيكي، ويمكن لنسخة الديزل الحصول على نظام دفع كلي.

الأسعار المتوقعة لتوسان الجديدة

من المتوقع أن تبدأ أسعار سيارة توسان المحدثة من 26,604 دولار أمريكي (أي ما يعادل 424,575 جنيه مصري بدون ضرائب أو جمارك) في صالات العرض بالهند، وبهذا تتنافس في الفئة السعرية التي تضم سيارات مثل جيب كومباس وسكودا كاروك وفولكس فاجن تيجوان وستروين C5 ايركروس القادمة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا