عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية لـ سكودا كودياك RS الجديدة موديل 2021
محمد علي
# الثلاثاء , 16 يونيو 2020 03:31 م
صور تجسسية لـ سيارة سكودا كودياك RS الجديدة موديل 2021
صور تجسسية لـ سيارة سكودا كودياك RS الجديدة موديل 2021

 

 

ظهر الفيس ليفت الجديد لـ سيارة سكودا كودياك RS موديل 2021 لأول مرة في صور تجسسية، في أثناء اختبارها في إحدى المنتجعات السياحية بالقرب من جبال الألب الاسترالية، وذلك بعد ساعات قليلة من ظهور صور تجسسية للأخت صغرى كاروك، وإليك ما ظهر من تحديثات.

وكما هو الحال في صور كاروك التجسسية، ظهرت كودياك بتمويه من الأمام والخلف فقط، وتظهر السيارة في تصميم معدل قليل وأضواء محدثة، وبخلاف المصابيح الهالوجينية للنموذج الحالي من السيارة، فالنموذج الجديد سيأتي بمصابيح LED كاملة، والتي تتشابه مع مصابيح LED في سوبيرب المحدثة والجيل الرابع من أوكتافيا.

كما ظهرت في إحدى السيارات الاختبارية ورقة مواصفات فنية داخل المقصورة والتي كشفت عن هوية المحرك TDI  إيفو التوربيني ذو السعة 2.0 لترًا ويولد طاقة بقوة 200 حصانًا، والذي ظهر لأول مرة في سيارة أوكتافيا سكوت الجديدة، كما يتوقع ظهور خيارات أخرى لمحركات الديزل آخر العام الجاري.

ولن يكون خيار الديزل هو الخيار الوحيد الجديد، حيث ستحصل كودياك الجديدة على نظام هجين إضافي استعارته سكودا من سوبيرب آي في، وسيتوفر مقترنًا بمحرك بنزين TSI سعة 1.4 لترًا يولد قوة 156 حصانًا وتبلغ القوة الإجمالية نحو 218 حصانًا.

ويُذكر أن سكودا أعلنت في أبريل الماضي عن توقف سكودا كودياك RS المؤقت بسبب مشاكل الانبعاثات الملوثة في المحرك الخاص بها، لكن الشركة التشيكية عادت من جديد بعملية تجميل خارجية للسيارة لكن بالطبع ستحل معها مشكلة الانبعاثات الملوثة.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا