عالم السيارات

23 ذو الحجة 1441 12 أغسطس 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية للجيل الثالث من نيسان قشقاي الجديدة
محمد علي
# الخميس , 11 يونيو 2020 02:53 م
صور تجسسية للجيل الثالث من سيارة نيسان قشقاي الجديدة
صور تجسسية للجيل الثالث من سيارة نيسان قشقاي الجديدة

 

 

التقطت عدسات المصورين بعض الصور الجديدة للجيل القادم من سيارة نيسان قشقاي والتي تتوفر تحت الاسم روج سبورت في الولايات المتحدة، وقدم الجيل الحالي من قشقاي في الأسواق من عام 2014، لكن من المتوقع أن يلقى تحديثًا كبيرًا هذه المرة، وإليك التحديثات التي سنراها في قشقاي الجديدة.

تُظهر الصور التجسسية أول نظرة للجيل الثالث من نيسان بتحديثات كبيرة، وعلى الرغم من أن الصور ليست بالجودة المطلوبة، بالإضافة لإخفاء التمويه بعض التفاصيل الدقيقة، إلا أن التغيير في تصميم السيارة الجديدة واضح.

ما التحديثات الجديدة التي سنراها في نيسان قشقاي القادمة؟

ومن المفترض أن تستعير قشقاي تصميم الإشارات من سيارة نيسان جوك والتي أعيد تصميمها طبقًا لمفهوم نيسان IMQ وستلاحظ أيضًا تأثير لغة تصميم سيارة جوك في الجزء الخلفي للسيارة الجديدة والزجاج الخارجي.

كما يتوقع توفير السيارة بلوحة عدادات مع نظام معلومات وترفيه جديدين، ووفقًا للتحالف بينها وبين رينو وميتسوبيشي، ستعتمد نيسان على منصة CMF التي تستخدمها سيارات أخرى مثل رينو كادجار ونيسان إكس تريل الأكبر.

وقد يكون المفقود فقط في الجيل القادم من قشقاي هو توفيرها بمحرك ديزل، وستبدأ نيسان في التركيز على السيارات الكهربائية بدلًا من ذلك، باستخدام نظامين هجينيين جديدين، أحدهما يشتبه في أنه نظام ePower الذي يجمع ما بين محرك بنزين ومحرك كهربائي والآخر قد يكون نظامًا هجينًا إضافيًا مستعار من نظام الطاقة في ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة، وتركز نيسان على محركات البنزين بإعدادات هجينة لزيادة الكفاءة.

ويعتبر النموذجان، اللذان هما في الحقيقة نموذج واحد باختلاف المسميات والأسواق، من النماذج الحيوية لشركة نيسان، وخلال الشهر الماضي وضعت شركة نيسان خطتها ضمن التحالف الجديد بينها وبين رينو وميتسوبيشي وذلك بإضافة 12 طرازًا جديدًا خلال الـ 18 شهر المقبلة، وسيكون بالتأكيد نموذج نيسان قشقاي من ضمن النماذج الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في مشوارها القادم.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا