السبت 27 أبريل 2024

صور تجسسية للجيل القادم من ماهيندرا سكوربيو موديل 2021

Mahindra-Mahindra-Logo
صور تجسسية للجيل القادم من ماهيندرا سكوربيو موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

تستعد شركة ماهيندرا آند ماهيندرا لطرح الجيل الثاني من سيارة ماهيندرا سكوربيو موديل 2021 في الربع الثاني من العام القادم، وتأتي السيارة بمحركات BSVI تعمل بالبنزين أو الديزل، وذلك وفقًا للصور التجسسية الملتقطة لها عدة مرات على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وتمتلك شركة ماهيندرا آند ماهيندرا عددًا كبيرًا من المنتجات الجديدة في جعبتها حيث تطور حاليًا الجيل القادم من سيارات ثار وسكوربيو وإكس يو في 500، في حين أن الإصدار الجديد من سيارات الطرقات الوعرة يتوقع قدومه لاحقًا خلال العام الجاري.

والتقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية لسيارة ماهيندرا سكوربيو أثناء اختبارها في الهند وهي ترتدي تمويهًا كثيفًا، ويحمل الجيل التالي من ماهيندرا سكوربيو الاسم الرمزي Z101 ويستند إلى الهيكل الذي تم تحديثه بشكل كبير والذي سيظهر لأول مرة على الجيل الثاني من سيارات ماهيندرا ثار.

وكان الهيكل العضلي الخارجي سببًا في انتشار سيارة ماهيندرا سكوربيو بشكل كبير عندما قدمت في عام 2002، ويبدو أن الهيكل العضلي المميزة سيستمر إلى الجيل التالي من السيارة وفقًا للصور التجسسية المنتشرة.

وتتكون الواجهة الأمامية من عناصر شبكية بارزة ذات شرائح عمودية محاطة بمصابيح أمامية مستديرة الشكل وإشارات انعطاف مجاورة، ولا يبدو عليها أنها جاهزة للإنتاج بعد، ويلاحظ أن الجيل القادم للسيارة سيحتوي على بعض التحديثات في الشكل الخارجي وشكل الأبواب.

أما الجزء الخلفي، فيتميز بباب خلفي معاد تصميمه ومصابيح خلفية جديدة بالكامل رأسيًا، وستستمر التحديثات إلى المقصورة الداخلية بما في ذلك الإضافات الجديدة من نظام معلومات وترفيه في شاشة تعمل باللمس مع دعم لتقنيتي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ووحدة تحكم مركزية راقية.

ومن ناحية المواصفات الفنية، يتوقع توفر السيارة بمحرك ديزل BSVI رباعي الاسطوانات سعته 2.2 لترًا ومحرك بنزين سعة 2.0 لترًا يولد قوة 190 حصانًا ويصل عزم الدوران إلى 380 نيوتن.متر.

ويذكر أن سيارة ماهيندرا سكوبيو توفرت في مصر تحت مظلة المجموعة المجموعة البافارية للسيارات، وذلك بمحرك M-HAWK رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لترًا يولد قوة تصل إلى 120 حصانًا وعزم دوران نحو 290 نيوتن.متر، ومدعومًا بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، لكن لم تقدمها الشركة من فترة في السوق المصري، فهل تعاود السيارة تواجدها في السوق المصري قريبًا؟ هذا ما ستوضحه لنا الأيام القادمة.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024