عالم السيارات

14 ربيع الآخرة 1442 29 نوفمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تسريب أول صور لـ تويوتا كورولا SUV الجديدة
محمد علي
# الخميس , 30 أبريل 2020 11:58 ص
تسريب أول صور لـ تويوتا كورولا SUV  الجديدة
تسريب أول صور لـ تويوتا كورولا SUV الجديدة

 

 

بعد إطلاق شركة تويوتا مؤخرًا سيارة ياريس كروس وهايلكس المحسنة، لم تقف مفاجآت الصانع الياباني عند ذلك الحد، حيث اتضح وجود سيارة SUV مدمجة جديدة على قائمة كورولا قيد العمل في العديد من الأسواق العالمية المختلفة.

نُشرت صور للسيارة عبر صفحة “Thai Car Inside” في منصة فيسبوك الاجتماعية، وتظهر الصورتان نموذجًا أوليًا مموهًا لسيارة SUV تسير في الطرق العامة في تايلاند، للوهلة الأولى تبدو السيارة مشابهة لسيارة تويوتا هاريير، وذلك لاعتمادهما على معمارية واحدة وهي معمارية TNGA.

ووفقًا للتقارير الواردة عن السيارة، فالنموذج الجديد من تويوتا سيأتي منافسًا لسيارة هوندا C-HR لكنه في نفس الوقت بأسعار معقولة، وسيكون من المثير رؤية كيفية تمييز شركة تويوتا بينها وبين تويوتا ياريس كروس الجديدة، ونتوقع أن تكون أكثر وضوحًا واتساعًا من الداخل.

وتُعرف السيارة SUV المدمجة الجديدة من تويوتا داخليًا باسم مشروع 740D وقد تحمل على الأغلب اسم تويوتا كروس، وسُجلت السيارة كبراءة اختراع في استراليا منذ فترة، وتؤكد بعض المصادر أن رحلتها في الأسواق ستبدأ من النصف الأول للعام المقبل، وليس من المحدد ما إذا كانت السيارة ستعتمد على محركات هجينة أو محركات بنزين عادية، لكن من ضمن الخيارات المتوقعة اعتمادها على نفس محركات تويوتا كورولا سيدان الحالية.

وتُشير بعض التفاصيل المبكرة إلى إطلاق أولي في بعض الأسواق الآسيوية، يليه إصدار أمريكا الجنوبية ثم التوجه إلى السوق البرازيلي وبعدها إلى السوق الأمريكية، وليس هناك تفاصيل حول تواجدها في السوق الأوربي حتى الآن. 

أخبار متعلقة
 
#
  • تعليقات Facebook