عالم السيارات

11 ربيع الأول 1442 27 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور تجسسية لـ هيونداي إلنترا النسخة N موديل 2021
# الثلاثاء , 28 أبريل 2020 11:14 ص
صور تجسسية لسيارة هيونداي إلنترا النسخة N موديل 2021
صور تجسسية لسيارة هيونداي إلنترا النسخة N موديل 2021

 

 

أعلنت شركة هيونداي عن سيارة إلنترا الجديدة بالكامل قبل شهر تقريبًا، لكن لم تقدم تفاصيل كاملة حول النسخة N من السيارة، سوى بعض التعديلات في الشكل العام للسيارة مع محرك بشاحن توربيني، حتى ظهرت اليوم في ملابسها المموهة، مزودة بنظام عادم مزدوج.

قد يخفي الغطاء المموه التفاصيل الجديدة للسيارة، لكن ليس بشكل كامل، إذ تُظهر القطع المرئية من السيارة وجود جسم رياضي أكثر  هو واضح في شكل المصدات الأمامية والخلفية المعدلة نوعًا، مع عجلات مخصصة مصنوعة من السبائك المعدنية، ونظام تعليق رياضي منخفض.

وأسفل غطاء المحرك، أعلنت هيونداي عن توفير محركًا بشاحن توربيني لهذه النسخة والذي من المتوقع أن يكون محركًا ذو أربع اسطوانات سعته 1.6 لترًا (نفس محرك إلنترا هاتشباك GT N) والذي يولد قوة تصل إلى 201 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 264 نيوتن.متر، وفي الطراز ذو الخمسة أبواب، زودت السيارة بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من سبع سرعات.

وفي نفس الوقت، لم تؤكد فيه هيونداي موعد الكشف الرسمي عن النسخة N من هيونداي إلنترا الجديدة، بينما أكدت شركة هوندا تقديم سيفيك سي سيدان وفولكس فاجن عن جيتا جي إل آي كموديل لعام 2021، وهذا يقودنا إلى أن الكشف الرسمي للسيارة سيكون في وقت لاحق من العام الجاري.

وهناك شائعات طويلة المدى، أشارت إلى أن هيونداي تخطط لنموذج إلنترا N بمحرك سعته 2.0 لترًا ويعمل بقوة 275 حصانًا، مع خيارات بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو آخر أوتوماتيك من ثمان سرعات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
فيات تطرح السيارة 500 3+1 الجديدة الجمعة , 23 أكتوبر 2020 05:12 م