عالم السيارات

24 ذو القعدة 1441 14 يوليه 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان
# الخميس , 23 أبريل 2020 11:38 ص
فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان
فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان

في حوار افتراضي عبر الإنترنت، تحدثت منصة CarBuzz مع مجموعة من مسؤولي شركة فولكس فاجن المشاركين في بناء سيارة تيجوان الجديدة، وكشفوا عن بعض المتغيرات في السيارة من بينها محرك جديد وواجهة أمامية جديدة.

وأكد هين شيفر، نائب الرئيس الأول لتسويق المنتجات، أن الشركة تعمل على إيجاد المزيد من خيارات المحرك الموفرة للوقود، وبقوة أكبر من الحالية، ومن المتوقع أن تأتي تيجوان بمحرك تربو رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا يولد قوة 333 حصانًا مع نظام دفع رباعي قياسي.

 

كما ستستقبل الولايات المتحدة نسخة تيجوان آر لاين الجديدة، والتي تحسنت كثيرًا في تصميمها، ولن تترك الشركة سوق الولايات المتحدة بدون نسخة عالية الأداء من تيجوان، لذا سيكون الحل الأفضل توفير تيجوان جي تي آي.

وهناك بديل آخر محتمل، وهي حزمة مناسبة للطرق الوعرة والتي تتشابه مع الموجودة في سيارة فولكس فاجن أطلس التي كشفت عنها الشركة مؤخرًا، وأشار شيفر إلى أن الشركة حصلت على تعليقات جيدة حول السيارة أطلس، لكن هل سيكون لتيجوان نسخة قريبة منها؟ ربما من المحتمل أن يكون ذلك خيارًا، لكن الخيار الأنسب حاليًا هو نسخة تيجوان GTI.

وإذا كانت الشائعات صحيحة، فالسؤال الأهم الآن هو موعد وصول تيجوان GTI، وبناء على تصريحات فولكس فاجن مؤخرًا، فإن تحديث تيجوان الجديد سيكون متاحًا خلال هذا الصيف، لذا فتوفير موديل 2022 من تيجوان GTI سيُبقي تيجوان في أذهان المشترين لفترة أطول.

ويُذكر أن ظهور الجيل الثاني من فولكس فاجن تيجوان كان في عام 2017 وكان النموذج الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية، لكن مع اشتعال المنافسة منذ ذلك الحين، فقد حان وقت إضافة التحديثات.

 
#
  • تعليقات Facebook