عالم السيارات

06 صفر 1442 23 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هوندا وفيات كرايسلر يعاودان الإنتاج مرة أخرى في أول مايو القادم
محمد على
# الخميس , 09 أبريل 2020 12:06 م
هوندا وفيات كرايسلر يعاودان الإنتاج مرة أخرى في أول مايو القادم
هوندا وفيات كرايسلر يعاودان الإنتاج مرة أخرى في أول مايو القادم

 

 

توقف إنتاج السيارات في أمريكا الشمالية بسبب أزمة فيروس "كوفيد 19" لكن تخطط بعض الشركات بالفعل لإعادة عملية الإنتاج في مصانعها مرة أخرى، فقد أفادت بعض التقارير الإخبارية أن شركتي هوندا وفيات كرايسلر للسيارات تستهدفان الأول من مايو القادم لإعادة الإنتاج في مصانعهما الأمريكية.

في الوقت ذاته، لم تعلن الشركات فورد وجنرال موتورز وبي إم دبليو عن التواريخ المستهدفة لإعادة عملية الإنتاج إلى طبيعتها، وقد أكدت شركة فيات كرايسلر في بيان لها أنها تعمل مع المسؤولين الحكوميين والنقابات لتنفيذ إجراءات عديدة للتحقق من صحة قوتها العاملة خلال فترة التوقف الحالية.

وتنفذ الشركة التباعد الاجتماعي المناسب مع توسعة بروتوكولات التنظيف الشاملة بالفعل في جميع المواقع، وأشارت الشركة إلى أنها لن تعيد تشغيل العمليات إلا باستخدام أماكن عمل آمنة ومعقمة لحماية موظفيها.

ومع تطور الأزمة، قد تتغير هذه التواريخ بالطبع، وقد يسبب الانخفاض الكبير في مبيعات السيارات بسبب اجتياح فيروس كورونا العالم تأجيل إعادة فتح المصانع هذه الفترة.

وكان لشركتي فورد وجنرال موتورز الكثير من الضجيج حول خططهما في تطوير السيارات الكهربائية، لكن استراتيجيتهم المستقبلية مازالت تشمل الكثير من سيارات الدفع الرباعي والشاحنات التي تعمل بالغاز.

وأشارت بعض التقارير الصادرة عن صحيفة رويترز، أن شركتي فورد وجنرال موتورز ينويان إنتاج أكثر من 5 مليون سيارة دفع رباعي وشاحنة تعمل بالغاز، و320 ألف سيارة كهربائية فقط، خلال الخمس سنوات القادمة.

أخبار متعلقة
 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
نيسان روج موديل 2021 تدخل خطوط الإنتاج الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 07:27 م