عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تخطط لإعادة فتح مصنعها فى أسبانيا قريبًا.. تعرف على الموعد ؟
محمد على
# الأربعاء , 08 أبريل 2020 01:36 م
فولكس فاجن تخطط لإعادة فتح مصنعها فى أسبانيا قريبًا.. تعرف على الموعد ؟
فولكس فاجن تخطط لإعادة فتح مصنعها فى أسبانيا قريبًا.. تعرف على الموعد ؟

أغلقت أغلب العلامات التجارية في قطاع السيارات مصانعها بشكل كامل بعد انتشار فيروس كورونا واجتياحه جميع الدول ولا سيما الأوروبية، وتحولت بعضها إلى إنتاج الكمامات وأجهزة التنفس، مما أثر بشكل مدمر على جميع شركات صناعة السيارات تقريبًا.

ولن يستمر صمود الشركات طويلًا في ظل تعطلها الحالي، لهذا أكد المتحدث باسم شركة فولكس فاجن نية الشركة في إعادة فتح مصنعها جزئيًا في بامبلونا في أسبانيا وذلك في العشرين من أبريل الجاري، بعد إغلاق دام أكثر من عشرين يومًا حتى الآن بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 المعروف باسم فيروس كورونا.

وكان المصنع يضم ما يقرب من 4800 عاملًا، ويتولى المصنع تطوير سيارات "بولو" صغيرة الحجم وكذلك سيارات "T-Cross" ذات الدفع الرباعي وذلك وفقًا لخريطة مصنانع التجميع الأوروبية.

وأشار المتحدث إلى أنه يجب إعادة فتح المصنع في شمال أسبانيا مع تشغيل إحدى نوباته اليومية الثلاث خلال أربعة أيام في الأسبوع الأول، والهدف هو تمديده إلى نوبتين في الأسبوع التالي اعتمادًا على مدى جودة عمل سلسلة التوريد.

وأضاف المتحدث باسم المصنع أن جميع العمال سيرتدون الأقنعة والقفازات، وستزداد عملية التعقيم أكثر مما كانت عليه من قبل وذلك لمنع فرصة انتشار العدوى بين العمال.

فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين

80 ألف عامل ألماني سيواصلون العمل في مصانع فولكس فاجن لفترات أقصر

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا