عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

الرئيسيةالرئيسية دولي
لامبورجيني تنتج أقنعة طبية للحد من انتشار كورونا
# الأربعاء , 01 أبريل 2020 11:27 ص
لامبورجيني تبدأ إنتاج الأقنعة الطبية ودروع الوجه للحد من انتشار كورونا
لامبورجيني تبدأ إنتاج الأقنعة الطبية ودروع الوجه للحد من انتشار كورونا

تنتج شركة لامبورجيني ما يصل إلى 200 درع طبي للوجه يوميًا، وسيقوم العاملون والعاملات الذين يتولون في الظروف العادية خياطة الأجزاء الداخلية الرائعة من الجلد في سيارات لامبورجيني، إدارة آلات الخياطة الخاصة بهم لإنتاج 1000 قناع يومي.

كما سيستخدم العاملون في قسم البحث والتطوير الطابعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بخط إنتاج ألياف الكربون إنشاء 200 واقي للوجه، وهو أمر مهم جدًا لاستخدامها من قبل العاملين في القطاع الطبي من أطباء وممرضين وأخصائي تحاليل وغيرهم من العمال الإداريين.

وتتعاون شركة لامبورجيني في إتمام ذلك مع جامعة بولونيا، وسيشرف قسم العلوم الطبية والجراحية على اختبار التحقق من صحة الأجهزة الطبية التي تنتجها لامبورجيني، قبل تسليمها إلى المستشفى.

يذكر أن فيروس كوفيد 19 أثر على جميع قطاعات الإنتاج العالمية من سيارات وهواتف ذكية وغيرها من القطاعات الأخرى، ولم يقف الأمر عند إغلاق خطوط إنتاج سيارات بملايين الدولارات، بل سبب في إلغاء أحداث عالمية تكلف سنويًا مليارات الدولارات، ومن ضمن الشركات التي أغلقت خطوط إنتاجها شركة لامبورجيني.

وتقع شركة "لامبورجيني أوتوموبيلي" في بؤرة جائحة انتشار فيروس كورونا في إيطاليا، ولمحاولتهم تقديم أفضل السبل للقضاء على هذا الفيروس أو اجتنابه، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني ستيفانو دومينيكالي، وهو من مواليد المنطقة، بتحويل أقسام مصنع إنتاج السيارات الفائقة للشركة في سانتا أغاتا بولونيز لإنتاج أقنعة طبية ودروع زجاجية واقية، وستتبرع بها الشركة إلى مستشفى "سانت أورسولو" في بولونيا لاستخدامها في مكافحة انتشار الفيروس.

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا