عالم السيارات

25 جمادى الأولى 1441 20 يناير 2020
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
شاهد شعار كيا الجديد
حسام طارق
# الجمعة , 13 ديسمبر 2019 08:00 م
شاهد شعار كيا الجديد
شاهد شعار كيا الجديد

بعدما غيرت فولكس واجن مؤخراً علامتها أو بمعنى أصح قامت بتحديثها يبدو أن كيا ستقوم بنفس الخطوة في المستقبل القريب، حيث أن هناك العديد من تطبيقات العلامات التجارية بداية من 26 نوفمبر الماضي التي كشفت تأخر تفسير تطور شعار كيا على مدار القرن الماضي.

وظهر التصميم الجديد للشعار باللونين الأحمر والأسود، وذلك في طلب مقدم إلى خدمات معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية KIPRIS، مع وجود مكان فارغ لمكان التاريخ والتسجيل وهو ما يعني انتظار كيا موافقة السلطات المحلية والتي هي في الأغلب مسألة وقت، ومن خلال نتائج KIPRIS اتضح أن الطلب مقدم بالفعل في تاريخ 19 يوليو الماضي.

وفي حالة فولكس واجن كان الشعار الجديد مشابه للسابق، لكن في كيا فهناك العديد من التغييرات، يذكر أن الشعار الجديد ظهر من قبل في معرض جنيف الماضي، وذلك مع طراز Imagine الاختباري الذي ظهر مع شعار مشابه للشعار الجديد مع اختلاف وحيد أنه مضاء باللون الأبيض فقط.

وليس من المعروف ما إذا كانت الشركة ستعتمد الشعار الجديد لجميع طرازاتها، إذ ربما تعتمده فقط للطرازات الهجينة والكهربائية، يذكر أن ستينجر تباع في كوريا الجنوبية بشعار مختلف، بالإضافة إلى امتلاك موهافي لشعار خاص بها.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا