عالم السيارات

10 ربيع الآخرة 1441 07 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
عطلة نهاية أسبوع رائعة بانتظار الجميع في معرض دبي الدولي للسيارات 2019
# الخميس , 14 نوفمبر 2019 09:51 م
عطلة نهاية أسبوع رائعة بانتظار الجميع في معرض دبي الدولي للسيارات 2019
عطلة نهاية أسبوع رائعة بانتظار الجميع في معرض دبي الدولي للسيارات 2019

 

يرحب معرض دبي الدولي للسيارات بالجمهور كباراً وصغاراً وبالعائلات أيضاً، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع في مقر انعقاده بمركز دبي التجاري العالمي، ويقدم لهم العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستأخذهم في جولة رائعة في عالم السيارات والتنقل، بالإضافة إلى فرص ربح الجوائز. 

توجد 10 أنشطة يمكن للجمهور المشاركة فيها يومي الجمعة والسبت:

1. التقوا الأيرلندي إيدي جوردان، أحد أشهر رواد عالم سباقات الفورمولا 1 الذي سيروي أمام الجمهور قصصاً من مسيرته المهنية، ورؤيته حول مستقبل السيارات، وتجربته في تأسيس فريق جوردان غراند بري في عام 1991، واكتشافه للسائق الأسطوري مايكل شوماخر، وكيف كان شكل عالم السباقات في عقد السبعينيات رفقة أساطير أخرى من بينهم ألن بروست، ونيكي لاودا، وإيمرسون فيتيبالدي، وجيمس هانت. يقام الحوار مع إيدي جوردان يوم الجمعة 15 نوفمبر الساعة 6 مساءً في قاعة 3، ذا بادوك. 



2. التقوا بمالكات السيارات الخارقة في ردهة أريبيان غازلز Arabian Gazelles، أول نادي مخصص للسيدات في هذا المجال، حيث تقام العديد من ورش العمل التوعوية التي تغطي مواضيع من بينها تصميم السيارات والتدريب المهني، وبيع السيارات للعملاء الباحثين عن الفخامة، والتعرف على الضروريات التي يجب أن تتمتع بها السيدات الراغبات في دخول عالم السباقات. كما تشهد ردهة أريبيان غازلز Arabian Gazelles، أيضاً يوم السبت الساعة 5 عصراً حدث توزيع جوائز "أفضل سيارة في العالم للسيدات" ضمن فئاتها؛ جائزة Holly Reich Dream Car Award ، وجائزة Woman of Worth Award، وجوائز أفضل السيارات في فئاتها، وتشمل سيارات المناطق الحضرية والعائلية والبيئية والفاخرة، والرياضية وسيارات الدفع الرباعي، وجائزة "سوبريم".



3. وسيكون الجمهور على موعد مع استعراضات حماسية مبهرة للدراجات النارية برعاية "رد بول" يقدمه كل من بطل العالم للاستعراضات مايك جنسن والبطل الإماراتي شادي الظاهري في المنطقة المخصصة لهواية رياضة "الدريفت"، بالإضافة إلى عروض "دريفت" يقدمها سائق الراليات الشهير عبده فغالي.

4. كما يمكن للجمهور أيضاً اختبار شعور الانجراف داخل السيارة رفقة سائق محترف من برودريف أكاديمي.

5. ولممارسي ألعاب الفيديو وخصوصاً سباقات السيارات، يقدم لهم المعرض مجموعة من المسابقات والأنشطة يومياً. ويستضيف المعرض أول بطولة في المنطقة تقام بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة من لعبة "نيد فور سبيد: هيت" حيث يمكن للمتبارين المنافسة لربح جولة في فعالية "برودريفت تاكسي" لعروض الانجراف إلى جوار السائق المحترف عبده فغالي. كما يمكن لعشاق السباقات خوض منافسات على متن جهاز للمحاكاة من صانع الألعاب الإلكترونية العالمي الشهير "بلايتونيا" Playtonia، الذي يقدم لعبتين هما #1 eSports – Project CARS 2  و the Leisure Laps – Project CARS 2 Series. 

6. وللتعرف على عراقة الماضي، تقدم السيارات الكلاسيكية من "توميني" مجموعة من أرقى السيارات القديمة وكذلك فرصة دخول المزاد للفوز بسيارة فولكس فاكن بيتل طراز 1974

7. شاهدوا أفضل الأفضل في عالم السيارات والدراجات ضمن عرض Street Meet المقام في الساحة الخارجية لمعرض دبي الدولي للسيارات 

8. تعرفوا على مستقبل التنقل وتقنية الهايبرلوب وكونوا أول من يجلس في مقاعد كبسولة "هايبرلوب ون" من فريجن التي ستنقل ركابها بسرعة تصل إلى 1080 كلم/ساعة. وفي نفس المساحة أيضاً، شاهدوا سيارات كهربائية وتعرفوا على مستقبل التنقل من خلال تقنية الواقع الافتراضي.

9. ولزوار المعرض، تقدم لهم منصة Drive In, Tune Out إمكانية الدخول بسياراتهم والخروج بها وقد تم تعديلها، وذلك من خلال الفوز بتحديثات تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار أمريكي، يقوم بتثبيتها فنيون وخبراء في تعديل السيارات يعملون على تعديل خمس سيارات يومياً. 



10. وللأطفال من محبي عالم السيارات، ستقدم لهم شوارع كيدزينيا الفرصة للتجول واختبار قدراتهم للحصول على أول رخصة قيادة لهم.

تستمر فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات حتى يوم السبت 16 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaimotorshow.com، أو يمكنكم متابعتنا عبر منصة انستجرام. 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا