عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا أوكتافيا 2020 الجديدة كلياً تظهر قبل الكشف عنها
حسام طارق
# الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019 09:06 م
سكودا أوكتافيا 2020 الجديدة كلياً تظهر قبل الكشف عنها
سكودا أوكتافيا 2020 الجديدة كلياً تظهر قبل الكشف عنها

 


ظهرت صورة على الإنترنت لطراز سكودا أوكتافيا 2020 الجديد كلياً قبل الكشف الرسمي عنها في الـ 11 من نوفمبر المقبل.

الصورة جاءت من خلال منتدى سكودا هوم التشيكي، وتظهر الصورة وكأنها صورة رسمية مأخوذة من أداة تخصيص السيارة، وإذا صحت هذه الصورة فسيكون ذلك خبراً جيداً لمحبي السيارة الذين انتقدوا أضواءها الأمامية المنقسمة التي قدمت على النسخة المحدثة الأخيرة.

ويتسق تصميم السيارة الظاهرة في الصورة مع الرسومات الأولية التي نشرتها الشركة منذ أيام قليلة خاصة من الأمام، لكن بالطبع دائماً ما تبدو الصور الواقعية أقل إثارة من تلك المرسومة، لكن مقارنة مع الطراز الحالي من الجيل الثالث من أوكتافيا يبدو الجيل الجديد منها وقد حصل على تطوير هام دون الوصول إلى الثورية.


الطراز يستعير العديد من ملامح سوبرب المحدثة بما في ذلك خط الكتف، كما استلهمت الأضواء الأمامية المثلثة الشكل من طراز سكالا الهاتشباك، ومع عدم وجود صورة للمصابيح الخلفية إلا أنه يجب أن تكون مشابهة للتي ظهرت في الرسومات المنشورة من قبل على الأقل على صعيد شكلها العام الذي يبدو مزيجاً من مصابيح سوبرب المجددة وسكالا.

يذكر أن سكودا أوكتافيا الجديدة ستعتمد على منصة فولكس واجن جولف 8 التي سيكشف عنها في الـ 24 من الشهر الجاري، وهي نسخة محدثة من منصة MQB.

وتسمح الأخيرة بباستخدام نظام دفع هجيني خفيف وآخر هجيني بلاج إن، بالإضافة إلى المحركات التقليدية من سعة 1 لتر والمكون من 3 أسطوانات مع تيربو والآخر ذو سعة 1.5 لتر مع تيربو، وستقدم الطرازات الأعلى مع نظام دفع بكل العجلات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا