عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
فرانكفورت 2019 : بي أم دابليو تمهد لموديلات الفئة الرابعة القادمة بنموذج 4
حسين صالح
# الثلاثاء , 10 سبتمبر 2019 03:20 م
فرانكفورت 2019 : بي أم دابليو تمهد لموديلات الفئة الرابعة القادمة بنموذج 4
فرانكفورت 2019 : بي أم دابليو تمهد لموديلات الفئة الرابعة القادمة بنموذج 4

خلال المعرض الذى يقام فى عقر دار بي ام دابليو، مهدت الشركة البافارية العريقة لموديلي M3 وM4 القادمين من خلال نموذج 4 كما أسمته الشركة والذى يكشف أن موديلات الفئة الرابعة القادمة ستتمتع بتصميم يختلف جذرياً عن تصميم سيارات الجيل الحالي.


أول ما لفت أنتباهي فى النموذج الجديد هو الشبكة الأمامية التى تسيطر على شكل المقدمة بسبب حجمها الكبير، والتى قالت الشركة أنها تلائم شكل المقدمة للنموذج كما أنها تتناسب مع الماضي العريق لبي أم دابليو حيث أستوحى المصممون ملامحها من موديلات عريقة مثل 328 و3 CSi.


وقال رئيس قسم التصميمات في الشركة أن الشبكة الأمامية التى تحمل شكل الكلية كانت دوماً من الملامح المميزة لسيارات بي أم دابليو وهي تجسيد لرؤية واثقة لهذا المعلم المميز، مضيفاُ أن الموديل يقدم نظرة مسبقة للوجه المعبر لموديل الفئة الرابعة القادم.


يميز التصميم أيضاً وجود تفاصيل معبرة بالتصميم الجانبي مع مرايا جانبية نحيلة جزء منها تم تشطيبه من الألومنيوم المصقول مع جنوط بخمسة أذرع مقاس 21 بوصة.


وكما جاء التصميم الأمامي مثيراً للجدل من وجهة نظر كثيرين، جاء التصميم الخلفي كذلك وأبرز ملامحه شكل مصابيح LED الخلفية وحاجز الصدمات ذى الزوايا الحادة ومشتت الهواء الأسود اللامع وأنابيب العادم المستطيلة.


وكما كان متوقعاً لم تكشف الشركة عن أية تفاصيل فنية للنموذج، حيث أن الهدف منه هو جس نبض الجمهور تجاه ملامح التصميم الجديدة فى موديلات الفئة الرابعة، وهو أمر سيكون من الصعب الحكم عليه خلال الوقت الحالي.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص