عالم السيارات

16 صفر 1441 15 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هيونداي i30 المحدثة تظهر في صور تجسسية
حسام طارق
# الإثنين , 05 أغسطس 2019 01:38 م
صور تجسسية لـ هيونداي i30 المحدثة
صور تجسسية لـ هيونداي i30 المحدثة

 

 

بعدما قام الصانع الكوري هيونداي بعمل تحديثات طفيفة على طرازها i30 العام الماضي، تتحضر الشركة لتغييرات أكبر في المستقبل القريب.

حيث تم رصد نموذج أولي من السيارة أثناء اختباره يحمل تصميم جديد كلياً للمقدمة تتضمن شبكة تهوية مختلفة مشابهة لشبكة تهوية سوناتا، بالإضافة إلى أضواء جديدة بوحدات ليد للإضاءة في وقت النهار بتصميم مميز.

هناك أيضاً صادم معدل مع فتحات دخول هواء مختلفة، فضلاً عن مصابيح للضباب بتصميم جديد أكثر بروزاً من الحالية.

الخلف كان مموهاً بشكل كبير، لكن أمكن التعرف على وجود صادم جديد مع تغيير موقع المصابيح العاكسة، ومن المتوقع بالطبع أن يتم إعادة تصميم المصابيح الخلفية لكن لم يعرف تصميمها بعد.

على عكس الخارج لا يتوقع أن يكون هناك تغييرات كبيرة في الداخل، حيث أتيح للطراز العام الماضي شاشة من قياس 8 بوصة للنظام الترفيهي المعلوماتي مع إمكانية توصيل الهواتف العاملة بنظامي أندرويد أو آبل، ومن الممكن أن تقوم هيونداي بإضافة بعض التجهيزات وأنظمة مساعدة للسائق.

ومن خلال ملاحظة على شبكة تهوية النموذج الأولي مفادها أن شعار الشركة مغطى بباب صغير مستطيل الشكل، وهو ما يمكن أن يكون يخفي وراؤه مقبس للشاحن، وهو ما يعزز من احتمال وجود خيار هجيني بلاج إن مماثل للذي ستجهز به كيا سييد سبورت واجون القادمة، والذي يتضمن محرك بسعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي وبطارية بسعة 8.4 كيلووات/ ساعة.

 
 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا