عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بالفيديو: كيا سورينتو 2021 تختبر سرعتها على حلبة نوربورج
حسام طارق
# السبت , 13 يوليه 2019 07:44 م
كيا سورينتو 2021
كيا سورينتو 2021

 

قامت كيا باستخدام الحلبة الأشهر في العالم حلبة نوربورج الألمانية من أجل اختبار ديناميكية وسرعة طرازها القادم من كيا سورينتو، وهو الأمر الذي يعكس تواجدها المتنامي في قارة أوروبا، مع تحضرها لإطلاق الطراز الجديد كلياً من سورينتو هناك حيث يتزايد الطلب على فئات الـ SUV المختلفة.

 

يذكر أن النموذج الأولي الذي تم رصده هذه المرة هو نفس النموذج الذي رصد في أوائل الشهر الجاري، لكن هذه المرة يظهر الطراز أثناء سيره على الحلبة العتيدة ليخرج أقصى ما لديه على جانبي الأداء والديناميكية، مع التحضر لذلك جيداً بوضع قفص حماية خلف المقاعد الأمامية، ويبدو من أسفل التمويه الظاهر على الهيكل الخارجي الهيكل النهائي والأضواء الأمامية، إلا أن المصابيح الخلفية ليست هذه التي ستأتي مع نسخة الإنتاج.

 

ومع تقديم الجيل الثالث والحالي من سورينتو في الأسواق في أغسطس 2014 وحصوله على عملية شد للوجه في 2018، يجعلنا نتوقع أن يقدم الجيل الرابع من السيارة الذي يتم اختباره في 2020 أو 2021، والذي سيكون أكثر رشاقة من سلفه وهو ما سيظهر بشكل خاص عند العمود C.

 

ومن المنتظر أن تأتي سورينتو الجديدة بتصميم جديد أكثر تطوراً، مع حصول المقصورة على شاشة رقمية للعدادات، شاشة أكبر للنظام الترفيهي والمعلوماتي وعصا نقل سرعات بتصميم جديد.

ومع انتظار الكشف عن الطراز الجديد كلياً العام المقبل، سنستمر حتى ذلك الحين في مشاهدة صور أو فيديوهات تجسسية له.

 
#
  • تعليقات Facebook