عالم السيارات

19 محرم 1441 18 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس واجن جولف GTI تظهر للمرة الأولى
حسام طارق
# الثلاثاء , 09 يوليه 2019 01:55 ص

ظهر النموذج الأولي من جولف GTI القادمة للمرة الأولى في صور تجسسية، وبدا الطراز مميزاً بتفاصيله الأكثر رياضية مثل مداخل الهواء الأكبر حجماً، العجلات الأكبر قياساً مع الإطارات الأعرض، فضلاً عن وجو مخرجي عادم في الخلف واحد على كل جانب مثلما هو الأمر عليه في الجيل الحالي.

من الداخل تشبه السيارة ما تم رصده من مقصورات الجيل الثامن من جولف، خاصة شاشة العدادات الرقمية، شاشة النظام الترفيهي المعلوماتي، مخارج الهواء المستطيلة الشكل ولوحة الأدوات المتجهة نحو السائق، ومع كون السيارة  حاملة للقب GTI، فيعني هذا أنها ستحصل على تطعيم من الألومنيوم، تطريز متباين على عجلة القيادة، عصا نقل السرعات والمقاعد.

ومن المتوقع تجهيز GTI المقبلة من جولف بنسخة محدثة من المحرك الحالي سعة 2 لتر مع شحن تيربو، مع تعديله لينتج قوة أكبر تدور حول 252 حصان في النسخة القياسية، وكان يشاع أنه سيكون هناك نسخة نصف هايبرد حتى نفى الأمر رئيس مجموعة فولكس واجن، من جهة أخرى سيكون هناك ممتصات صدمات نشطة للسيارة التي ستعتمد على نسخة معدلة من منصة MQB.

وينتظر أن يتم الكشف عن الجيل الثامن من جولف هذا الصيف، قبل أن تعرض أمام الجماهير في فرانكفورت سبتمبر القادم، ثم تطلق نسخة الـ GTI بعد ذلك في العام المقبل.

 
#
  • تعليقات Facebook