عالم السيارات

15 شعبان 1440 20 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تسريب صور نموذج أنفينيتي فى الصين قبل تقديمه رسمياً
شريف على
# الجمعة , 12 أبريل 2019 12:47 م

نشر موقع سيارات صيني تفاصيل وصور جديدة عن نموذج Qs الذى تنوي أنفنيتي التابعة لنيسان تقديمه فى معرض شنغهاي للسيارات خلال ايام من الآن.
ويأتي النموذج كدراسة تصميمية لأنفنيتي ستكون نواة لعائلة من السيارات الكهربية المتوسطة وكبيرة الحجم فى المستقبل القريب.
لم يأت من قبيل الصدفة أن النموذج جاء بملامح شبيهة بنموذج QX أنسبيريشن الذى تم تقديمه فى وقت سابق من العام الجاري وتحديداً فى شهر يناير الماضي ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولى للسيارات كتمهيد لمركبة كروس أوفر كهربية، حيث تتمتع السيارة التى ستقدمها الشركة فى معرض شنغهاي بواجهة أمامية شبه متطابقة مع الواجهة الأمامية لنموذج الكروس أوفر مع تطابق تصميم قوائم السيارة.


يتمثل الأختلاف فى شكل المصابيح الأمامية التى جاءت بملامح أقل خشونة للتأكيد على الأناقة الرقة فى التصميم. ويلفت التصميم الأنتباه بشكل القوائم والطريقة التى تندمج فيها تلك القوائم بالسقف بشكل يشبه تصميم نيسان GT-R وهو ما منح نموذج أنفنيتي الجديد مظهراً ديناميكياً عند النظر إليه من إحدى الجانبين.
أما مقصورة النموذج فستتمتع بتابلوه أهم ما فيه هو شاشة تعمل باللمس مع لمسات رياضية فى المقصورة تظهر من خلال عجلة القيادة الأصغر حجماً. وبشكل إجمالي تبدو المقصورة مكرسة بشكل أكبر للسائق وهو أمر منطقي خاصة وأن النموذج يمهد لمجموعة من السيارات الرياضية والفارهة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا