عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب تبدأ إنتاج جلادياتور بيك أب الجديدة
# السبت , 23 مارس 2019 01:58 م

فى نوفمبر من العام الماضي، كشفت جيب عن موديل جلادياتور بيك اب الذى يعتبر أول سيارة من نوعها تنتجها جيب منذ سنوات طويلة، وخلال الأيام الأخيرة بدأت الشركة فى إنتاج الموديل بمصنعها فى توليدو بالولايات المتحدة تمهيداً لتقديمه فى الأسواق خلال أسابيع من الآن.

لم تكشف جيب عن أسعار البيك أب الجديدة ذات الحجم المتوسط ولكن توقع البعض أن يقترب سعر النسخة الأساسية من الموديل من 32 ألف دولار أمريكي بفضل ما تتمتع به من تجهيزات جيدة وسعة فى المقصورة علاوة على الطابع العملي لصندوق الأمتعة.

ستتوافر جلادياتور بطرازات سبورت وسبورت S وأوفر لاند. وتشير الشركة إلى أن الموديل سيتمتع بالقدرة على جر مقطورة يصل وزنها إلى 7650 رطلاً وحمولة قصوى تبلغ 1600 رطلاُ وهي الأرقام الأفضل فى فئة الشاحنات البيك أب المتوسطة ذات الدفع الرباعي.

ستتوفر جلادياتور بمحرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان مع إمكانية الأختيار بين ناقل يدوى لست سرعات أو أوتوماتيكي لثماني سرعات. كما سيتوافر للموديل محرك إيكو ديزل سعة 3 لترات.

ستنافس جلادياتور أمام موديلات متعددة منها فورد رينجر و شيفروليه كولورادو و تويوتا تاكوما و هوندا ريدج لاين و نيسان فرونتير.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا