عالم السيارات

23 ذو الحجة 1440 24 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هوندا تقدم ٍسيارة سباق صغيرة فى طوكيو
# الإثنين , 31 ديسمبر 2018 12:55 م

تزامناً مع معرض ديترويت الدولي للسيارات فى الولايات المتحدة، تستعد الشركات اليابانية لصالون طوكيو للسيارات ومنها هوندا التى أعلنت عن مجموعة من النماذج الجديدة التى ستعرضها هناك.

ستعرض هوندا نموذج جديد يعتمد على ملامح نموذج صغير أطلقته هوندا من قبل بإسم نيو كلاسيك وكان ينتمي لفئة سيارات "كاي" الصغيرة والتي تتمتع بشعبية هائلة فى اليابان. وحصل هذا النموذج على جائزة فى صالون طوكيو للسيارات عام 2016. وبعدها أطلقت هوندا مجموعة من تعديلات الهيكل الخارجي لموديل S660 الصغير لتمنح الموديل ملامح السيارات الرياضية الكلاسيكية.

أما النموذج الجديد الذى ستعرضه هوندا هذا العام، فيمثل رؤية الشركة لنسخة سباقات من تلك السيارة الصغيرة. ويميز النموذج مصابيح أمامية بأغطية سوداء تذكرنا بسيارات السباق القديمة علاوة على سبويلر أمامي وأخر خلفي ومرايا سوداء وقطع من الجلد على غطاء المحرك.

لم تكشف هوندا عن التحديث الذى طرأ على المحرك، علماً بأن محرك S600 هو ذى ثلاث سلندرات بقوة لا تتجاوز 63 حصاناً. ويتم توصيل القوة للعجلات من خلال ناقل يدوي لست سرعات أو ناقل CVT متغير النسب بشكل مستمر.

وتعرض هوندا مجموعة من السيارات الأخرى منها فان للرحلات وأبرز ملامحها مصابيح أمامية مستوحاة من نموذج هوندا أيربان الكهربي.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا