عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تستعد لتقديم باسات 2020 فى ديترويت
# الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018 02:27 م

تستعد فولكس فاجن لتقديم موديل باسات 2020 ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والذي سينطلق خلال الشهر القادم.

وتكشف بعض التقارير الصحفية عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالموديل الجديد الذى نظمت فولكس فاجن أختبار قيادة لبعض الصحفيين فى الولايات المتحدة على النماذج التجريبية الخاصة بالموديل والتى لن تختلف بشكل كبير عن الموديل النهائي.

ورغم أن فولكس فاجن قالت أن الموديل سيكون جديداً تماماً، إلا أن الأمر فيه بعض المبالغة حيث سيكون الموديل القادم عبارة عن نسخة خضعت لتحديثات مكثفة من سيارة الجيل الحالي.

وتقول تقارير أمريكية أن باسات 2020 ستتطابق من حيث البنية الهيكلية والأجزاء الميكانيكية مع السيارة الحالي وستتمتع بقاعدة عجلات تتطابق مع مثيلتها فى السيارة الحالية والتى يصل طولها إلى 2804 ملليمتراً.

ويبدو ذلك مخيباً للأمال بالنسبة لكثيرين حيث ظهرت سيارة الجيل الحالي من باسات فى عام 2011 وقد حان وقت تغييرها. ولكن ستخضع السيارة لتعديلات فى الشكل الخارجي والتجهيزات.

وسيحمل التصميم الخارجي بعض الملامح المستوحاة من موديل جيتا القادم كما سيتوافر للموديل حزمة تجهيزات R لاين تخض الشكل الخارجي ضمن الكماليات المتاحة وستضيف تلك الحزمة من التجهيزات عجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم يبلغ قطرها 19 بوصة. أما المقصورة فسيتم تجهيزها بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تتصل بنظام معلومات وترفيه جديد مع إمكانية تشغيل نظامي أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.


#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا