عالم السيارات

02 ربيع الآخرة 1440 10 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كروس أوفر صغيرة من هيونداي فى 2019
# الإثنين , 26 نوفمبر 2018 11:14 ص
تنوي هيونداي تقديم كروس أوفر مدمجة جديدة ستحمل إسم QXi وسيتم  الكشف عن هذا الموديل فى خلال العام القادم.
تستلهم السيارة الجديدة الكثير من ملامحها من موديل سانتا في الجديد وستتمتع بتجهيزات مميزة مع إسم جديد سيحل محل الإسم المؤقت الذى تعرف به السيارة اليوم.
تم رصد الموديل الجديد أثناء إختباره فى الهند والتي سيقتصر تقديم الموديل عليها فى البداية.
ستحمل السيارة بعض ملامح الشبكة الأمامية والمصابيح وحاجزي الصدمات الأمامي والخلفي لموديلي سانتا في وكونا علاوة على مصابيح LED خلفية وعجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم.
ومن المتوقع أن تكون مقصورة السيارة جديدة تماماً مع كونسول وسطي بتصميم مشابه لمثيله فى موديلات هيونداي الجديدة مع شاشة للمعلومات والترفيه أعلى التابلوه وأسفلها ستوجد أدوات التحكم فى تكييف الهواء. 
تشير التقارير إلى أن مكونات المقصورة ستمتع بمستويات جودة عالية من حيث الخامات المستخدمة مع عجلة قيادة بثلاثة أذرع ومثبت عليها أدوات تحكم فى تجهيزات السيارة.
ستشمل تجهيزات السيارة شاشة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس مع إمكانية تشغيل نظامي ابل كار بلاي وأندرويد أوتو وتكييف هواء ومصابيح أوتوماتيكية وماسحات زجاج تستشعر المطر وكاميرا ومجسات لركن السيارة ومرايا للرؤية الخلفية يمكن التحكم فيها إلكترونياُ.
ويشير تقرير صحفي إلى أن الموديل الجديد سيعتمد على منصة هيكلية جديدة كلياُ بالأضافة إلى مجموعة متنوعة من محركات تدار بالبنزين والديزل منها محرك ذى شاحن تربو سعة لتر واحد مع محرك كابا سعة 1.2 لتر ومحرك ديزل سعة 1.4 لتر.
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا