عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور جديدة للجيل الثامن من بورش 911
# الأحد , 25 نوفمبر 2018 01:30 م

خلال أيام، ستقوم شركة بورش الألمانية ببث حي لحفل إطلاق الجيل الجديد من موديل 911 قبل ساعات من أنطلاق فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.
وتمهيداً لذلك نشرت الشركة أكثر من فيديو تشويقي كانت مدة الأول 12 ثانية أما الثاني فجاء أطول من سابقه ومنحنا لمحة سريعة عن الموديل القادم وإن كانت الصورة مظلمة لإخفاء تفاصيل السيارة.


من خلال الفيديو الجديد يمكن التأكيد على أن الجيل الثامن من بورش 911 سيظل ملتزماً بالملامح الرئيسية التى ميزت هذا الموديل الاسطورى على مدار عقود.


ومن غير المتوقع أن تقوم بورش بتقديم النسخة الأعلى سعراً وأداءاً ضمن المعرض، والمتوقع أن يتم تقديم موديل كاريرار وربما كاريرا S. وقد ظهرت نسخة شبه نهائية من كاريرا ضمن إحدى الفعاليات التى نظمتها بورش منذ أسابيع، ولهذا ستكون تلك السيارة هي نجمة معرض لوس أنجلوس دون منازع.


ويؤكد الفيديو مجدداً على أن مهندسي بورش قاموا بتطوير ناقل سرعات أوتوماتيكي مزدوج الخانق لثماني سرعات. كما عرفنا أن الموديل القادم سيزود بمصابيح LED ماتريكس مع الكثير من الملامح الجديدة على الموديل.
ومن المقرر أن يتم تقديم الموديل عالمياً يوم الثلاثاء القادم قبل أنطلاق فعاليات المعرض وسيتم بث حفلة تقديم الموديل من خلال شبكة الإنترنت.

#
  • تعليقات Facebook