عالم السيارات

20 ذو القعدة 1440 22 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بالفيديو: هيونداي تعلن عن إسم أكبر مركبة SUV تنتجها
# السبت , 10 نوفمبر 2018 11:41 ص
رغم أن هيونداي إلتزمت الصمت بشأن أكبر موديل SUV ستقوم الشركة بإنتاجه بإستثناء ظهوره فى بعض الصور التجسسية، إلا أنه تم تسريب فيديو تشويقي للموديل الجديد الذي سيسع لثماني ركاب قبل أسابيع من تقديمه رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.
المهم فى أمر هذا الفيديو أنه ساعدنا على معرفة إسم الموديل الجديد حيث يظهر فيه إسم "باليساد" بوضوح، وهو إشارة إلى جزر بالمحيط الهادي قبالة سواحل كاليفورنيا.
سيشترك الموديل الجديد فى منصته الهيكيلة مع موديل كيا تيلورايد الذى ظهر ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة هذا العام وأعقبه ظهور مجموعة من النماذج التصورية  ضمن معرض SEMA فى لاس فيجاس.
فى الواقع ستكون السيارة عبارة عن نسخة بثلاثة صفوف من المقاعد من موديل سانتا في مع مصابيح ذات شكل مربع وشبكة أمامية ضخمة. ورغم هذا الحجم الكبير إلا أن الموديل سيتاح بالدفع على العجلات الأمامية كخيار أساسي بينما سيتاح الدفع الكلي ضمن الكماليات.
تشير الشائعات إلى أن الموديل الجديد سيتوافر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصاناً مع نسخة مهجنة لها محرك بنفس السعة وبقوة إجمالية تصل إلى 400 حصان وسيتم تقديم النسخة الأخيرة فى وقت لاحق.
ستظهر السيارة للجمهور فى 28 نوفمبر القادم بتصميم جرئ كما تعد هيونداي، على أن يبدأ طرحها فى الأسواق الأمريكية خلال الصيف القادم.
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا