عالم السيارات

17 جمادى الأولى 1440 23 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
صور جديدة لبي أم دبليو iX3 القادمة
# الخميس , 01 نوفمبر 2018 04:28 م

شوهدت بي ام دبليو iX3 القادمة وهي سيارة كهربائية بالكامل أثناء اختبارها خلال الأيام الأخيرة على الطرق الألمانية تمهيداُ لإطلاقها خلال العام القادم.

وتعد الصور الأخيرة هي أوضح الصور التى ظهرت للسيارة حتى الآن منذ التمهيد لها كنموذج تصوري ضمن فعاليات معرض بكين فى شهر أبريل الماضي. وستنافس السيارة الجديدة أمام جاجوار I-Pace وأودي E-Tron.

تشير الصور إلى أن السيارة صارت أقرب إلى مرحلة الإنتاج كما يكشف التمويه الخفيف للسيارة عن بعض المعلومات التى لم تتأكد صحتها من قبل. بل وتتأكد هوية السيارة من خلال عدم وجود أي أنابيب عادم تظهر فى الصور.

تم إخفاء ملامح الشبكة الأمامية، ولكن فيما عدا ذلك تحمل السيارة أوجه شبه قوية بموديل X3 العادي، وينحصر الإختلاف من حيث الشكل فى الأجزاء القليلة التى أخفاها مهندسو الشركة عن أعين المصورين.

وستكون iX3 هي ثالث موديلات مجموعة بى أم دابليو الكهربية بعد موديلي i3 الجديد وميني E المقرر  طرحها فى الأسواق خلال العام القادم.

ستعتمد السيارة على منظومة دفع كهربية تبلغ قوتها الإجمالية 270  حصاناً، بينما توفر البطارية المتطورة التى تنتجها شركة سامسونج الكورية مدى يصل إلى 400 كيلومتراً. وتشير تقارير ألمانية إلى أن السيارة ستزود بنظام للدفع الرباعي وإن لم يتأكد ذلك رسمياً.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا