عالم السيارات

12 محرم 1440 22 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تشويقية للفئة 8 من بي إم دبليو
# السبت , 01 سبتمبر 2018 09:00 م

اعتدنا أن تترصد عدسات كاميرات المصورين بالسيارات الجديدة لتلتقط صورًا لها وهي تجرب اختبارات ما قبل الإطلاق بالزي المموه الذي يمنع انكشاف تفاصيلها، لكن الصانعة الألمانية بي إم دبليو تخالف ذلك التعود، فقد نشرت صورًا لسيارتها الفئة 8 المكشوفة بغطاء مموه يغطي كامل جسدها..

التُقطت الصور في أثناء الاختبارات التي تجريها بي إم دبليو على السيارة في الولايات المتحدة، وأول تلك الاختبارات هو اختبار الطقس الحار حيث جعل مهندسو بي إم دبليو السيارة تقف لساعات في الشمس الحارقة لصحراء Mojave في درجات حرارة تزيد عن 50 درجة مئوية، وذلك للاطمئنان على السلامة الوظيفية للمكونات الميكانيكية والإلكترونية في الظروف الجوية القاسية، كما انطلقت السيارة عبر تضاريس مختلفة على الحصى والرمل..

وعلى الرغم من التمويه يمكننا أن نرى أن الفئة 8 المكشوفة ستقترض معظم تصاميمها من النسخة الكوبيه، مع فارق السقف القابل للطي بالطبع، ويسري ذلك على المقصورة التي تتمتع بشاشتين رقميتين مقاس 12.3 بوصة و10.25 بوصة مع أحدث جيل من iDrive..

ومن المرجح أن تستعير النسخة المكشوفة من النسخة الكوبيه محركها الـV8 سعة 4.4 لتر الذي يولد 523 حصانًا تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ س.

  

#
  • تعليقات Facebook