عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
طالب أمريكي يحصل على فورد SUV مكافأة على التزامه
# الخميس , 19 يوليه 2018 12:54 م

قصة طريفة نشرتها صحيفة الواشنطن بوست عن طالب أمريكي يدعى والتر كار يبلغ من العمر 20 عاماً حصل على سيارة فورد اسكيب SUV نتيجة التزامه وعزيمته.

بدأت قصة الطالب الأمريكي عندما أتفق على عمل صيفي بشركة لنقل الأثاث. ولكن قبل يوم واحد من تسلمه لعمله الجديد كادت أحلامه تنهار بعد أن تعطلت سيارته ولم يجد من يقم بتوصيله لمكان عمله الذي يبعد عن مكان إقامته بمسافة 32 كيلومتراً.

قرر الطالب الحفاظ على الوظيفة والوصول لمقر عمله سيراً على الأقدام في رحلة تستغرق سبع ساعات. وبالفعل تمكن الطالب من قطع مسافة كبيرة من الرحلة سيراً إلى أن استوقفته دورية للشرطة أثناء أستراحة قصيرة له فى مكان أنتظار تابع لأحد البنوك.

تعاطف الشرطي معه بعد أن علم قصته ورغبته فى عدم الوصول للعمل متأخراً فى أول يوم له وقام بتوصيله إلى مكان قريب من عمله بسبب تغيير نوبات عمل الشرطة، ووعده بأن زميل أخر له سيقوم بتوصيله إلى مكان عمله، ولكن الشاب خاف أن يتأخر فواصل السير إلى أن ألتقى بشرطي أخر قام بتوصيله لمكان أول عمل له مع الشركة نقل محتويات منزل وكان أول من وصل للمكان من العمال.

علم الرئيس التنفيذى للشركة بما حدث فطلب لقاء الطالب الشاب الذي فوجئ بأن رئيس الشركة أهداه مفاتيح سيارته موديل فورد اسكيب 2014 مكافأة له على إصراره على الألتزام فى أول يوم عمل له.

 

 

#
  • تعليقات Facebook