عالم السيارات

11 شوال 1439 24 يونيو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية لتويوتا كورولا 2019
# الأحد , 20 مايو 2018 11:00 ص

 

تعتبر كورولا واحدة من أشهر سيارات تويوتا وأكثرها انتشارًا، وهي واحدة من أفضل السيارات مبيعًا في العالم منذ أطلقتها صانعتها للمرة الأولى عام 1966 حتى الآن، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية للسيارة الشهيرة في نسختها السيدان في طرازها الأحدث لعام 2019..

اختفت ملامح السيارة تحت الغطاء المموه الذي حرصت تويوتا على أن يغطي كل جزء من أجزاء جسمها، لكن ذلك لم يمنع من ظهور بعض التفاصيل ومن بينها الشبكة الأمامية الضيقة التي يعلوها شعار تويوتا، ويقع أسفلها المصد الأمامي الذي تستقر أسفله شبكة أخرى أوسع قليلاً، لتبدو المقدمة شبيهة بمقدمة النسخة الهاتشباك موديل 2018، بينما تبدو المؤخرة أطول بالطبع من مؤخرة النسخة الهاتشباك مع مساحة تخزين أكبر تقدر بـ470 لترًا..

وبالإضافة إلى المؤخرة الأطول تأتي كورولا السيدان ذات الأبواب الأربعة على قاعدة عجلات أطول من مثيلتها في النسخة الهاتشباك، كما تعتمد على منصة NGA-C الجديدة من تويوتا والتي تدعم أيضًا كامري وبريوس وC-HR، وستأتي السيارة الجديدة بمحرك سعة 2 لتر قادر على إنتاج قوة 168 حصانًا ويتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات مع توفر خيار أوتوماتيكي CVT..

وتمامًا مثل النسخة الهاتشباك يتوقع أن تأتي كورولا السيدان مع نفس مجموعة أنظمة السلامة القياسية وتشمل فرامل الطوارئ ذاتية التحكم ونظام تثبيت السرعة التكيفي وتجنب المشاة ومساعد الممرات.

 

#
  • تعليقات Facebook