عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تعرف على سيارة الزفاف الملكي من Kahn Design
# الأربعاء , 16 مايو 2018 05:00 م

أيام قليلة تفصلنا عن زفاف الأمير هاري ابن الأميرة ديانا والأمير تشارلز والخامس في ترتيب ولاية العرش وخطيبته الممثلة السابقة ميجان ماركل، ورغم أن لدى الأسرة المالكة البريطانية أسطولها من السيارات، ولا شك أن العروسين سيستقلان إحدى سيارات هذا الأسطول، فإن شركات السيارات تتنافس في إصدار سيارات خاصة احتفالاً بهذه المناسبة..

فمنذ أيام قليلة كتبنا هنا في عالم السيارات عن السيارة التي أصدرتها الصانعة البريطانية ميني خصيصًا لحفل الزفاف الملكي، والآن تتبعها Kahn Design وتعلن عن سيارة تذكارية خاصة لنفس المناسبة.. وتبدو السيارة ذات تصميم شبيه بالسيارة ديفيندر لكنها معدلة عنها بالطبع، وقد حصلت على 40 سنتيمترًا إضافية في قاعدة العجلات لتتمتع مقصورتها بمساحة أوسع، وهي تطل في لون أسود أنيق يكسو كافة تفاصيلها الخارجية حتى جنوط العجلات..

أما في الداخل فاللون الأسود يتراجع ليفسح المجال للون الأحمر المبهج الذي يسيطر على كسوة المقاعد مع اكتزاج بسيط باللون الأسود، وهي مقاعد كبيرة مبطنة ذات جوانب تضمن راحة الجالسين عليها، وتأتي عجلة القيادة بمزيج من الخشب والجلد بالإضافة إلى ساعة مدمجة على لوحة القيادة وعدادات محاطة بجلد نابا الفاخر..

وتأتي السيارة بمحرك سعة 2.2 لتر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، ورغم أن العروسين لن يستقلا هذه السيارة كما لن يستقلا سيارة ميني الخاصة، فإنها تبقى ذكرى الزفاف الملكي وستتمتع بمكانة خاصة في عالم السيارات.

#
  • تعليقات Facebook