عالم السيارات

11 شوال 1439 24 يونيو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولفو تكشف عن سيارة فاخرة لرجال الأعمال
# الثلاثاء , 24 أبريل 2018 04:00 م

 

قدمت فولفو عام 2016 للسوق الصينية سيارة سيدان فاخرة هي S90 Excellence، وهي مناسبة للعملاء الذين لا يقودون سياراتهم بأنفسهم بل يقودها سائقوهم بينما يجلسون هم على المقعد الخلفي، فقد استغنت فيها عن المقعد المجاور للسائق وأضافت بدلاً منه مقعدًا صغيرًا يمكن للجالس على المقعد الخلفي أن يريح قدميه عليه لتكون جلسته مريحة فيستغل الوقت في العمل أو حتى في الاسترخاء..

والآن تقدم الصانعة السويدية إصدارًا شبيهًا يحمل نفس فلسفة التصميم أطلقت عليه اسم أمبيانس Ambience، وهو نسخة اختبارية بثلاثة مقاعد وتصميم داخلي فاخر، مع مجموعة من الميزات الصوتية والمرئية المصممة خصيصًا للتأثير على الحالة المزاجية للراكب، حيث يمكن اختيار واحد من سبعة مظاهر بصرية تشمل الشفق القطبي الشمالي والغابة الإسكندنافية وبحيرة البجع والمطر والحياة الليلية..

وعند اختيار التأثير المطلوب يتجسم على سقف السيارة ويتزامن مع أصوات باعثة على الاسترخاء عبر نظام Bowers & Wilkins الصوتي، في حين يتم نشر واحدة من أربع روائح من خلال بوابة في الكونسول الوسطي، لتتحول المقصورة إلى لوحة متكاملة تمنح الركاب مزاجًا معتدلاً..

وتقول فولفو إنه على الرغم من أن أمبيانس سيارة اختبارية فإنها تأمل في إدخال التكنولوجيا الجديدة في إنتاج الإصدار S90 Excellence المتوفر في السوق الصينية.

 

#
  • تعليقات Facebook